Advertisement

فنون ومشاهير

بعد تأكيد مشاركتها في مسلسل عادل إمام الجديد.. نيكول سابا تعلّق!

Lebanon 24
12-02-2019 | 23:00
A-
A+
Doc-P-555711-636855997976975112.jpg
Doc-P-555711-636855997976975112.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أكّدت مصادر مصرية، أنّ النجمة نيكول سابا، ستلعب دور البطولة أمام النجم عادل إمام، في مسلسله القادم "فالانتينو"، والمقرر عرضه في شهر رمضان، وأشارت المصادر إلى أنّ سابا، قد وافقت على المشاركة في هذا العمل بشكل مبدئي، دون أن توقّع عقدا رسميا مع المنتج.
Advertisement


في المقابل، علّقت نيكول سابا على هذه الأنباء، بتدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، وجاء فيها: "فوجئت بانتشار خبر فني علي جميع المواقع العربية عن اتفاقي علي مسلسل الزعيم عادل امام "فالنتينو".. كما فوجئت اليوم ايضا بانتشار خبر آخر عن استبدالي بممثلة اخرى، بسبب مطالبتي بالاطلاععلي سيناريو المسلسل كاملا.. لذلك أحب أوضح انه لم يعرض ولم يتفاوض معي احد من طاقم عمل المسلسل ولا من طرف شركة الانتاج لا سابقا ولا اليوم وكل ما نشر في الصحافة عن ترشيحي للعمل لم اسمع عنه سوي من الصحافة".

وتابعت: "أنا أعلن انه لم يتم استبدالي من الاساس ولم يفاوضني اي من اطراف الجهة الإنتاجية وبالتالي لم يعرض علي أساسا أي ورق لكي أطلب الاطلاع عليه كاملا، خاصة انه عندما يعرض علي عمل امام الاستاذ عادل امام فلن اطلب الاطلاع علي السيناريو فهو استاذي ومعلمي ومن فتح لي ابواب مصر العزيزة.. فأنا ادين له بالكثير".

وختمت قائلة: "أتمنى من الأخوه الصحفيين التأكد مني شخصيًا أو من إدارة أعمالي فيما يخص اي اخبار فنية او قبل نشرها.. أشكركم وأتمني كل التوفيق لاستاذي عادل امام ولكل المشاركين بالعمل وايضا الشركة المنتجة".




تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك