تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

فنون ومشاهير

عبارةٌ استفزّت سمر أبو خليل: في جيشنا ليس لدينا "قتلى"!

Lebanon 24
19-05-2019 | 03:00
A-
A+
عبارةٌ استفزّت سمر أبو خليل: في جيشنا ليس لدينا "قتلى"!
عبارةٌ استفزّت سمر أبو خليل: في جيشنا ليس لدينا "قتلى"! photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
نشرت قناة "روسيا اليوم" تقريراً حول التحرّكات التي يقوم بها العسكريون المتقاعدون ومعهم أهالي العسكريين الشّهداء تزامناً مع جلسات مجلس الوزراء لمناقشة موازنة العام 2019، وذلك رفضاً لأيّ مسّ بمخصّصاتهم أو رواتبهم.

ونشر حساب "روسيا اليوم" على "تويتر" التّقرير وأرفقه بعبارة: "أهالي قتلى الجيش يعتصمون في بيروت"، الأمر الذي استفزّ الإعلامية في قناة "الجديد" سمر أبو خليل التي ردّت عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "في جيشنا ليس لدينا "قتلى" بل "شهداء" نفتخر بهم بذلوا دماءهم ليبقى الوطن..!!!"، وأرفقت تعليقها بهاشتاغ: "#تعبير_غير_سليم". 

Advertisement



 
مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك