Advertisement

فنون ومشاهير

تانيا قسيس أحيت حفلاً ضخماً على مسرح "كازينو لبنان"

Lebanon 24
18-06-2019 | 06:22
A-
A+
Doc-P-598504-636964579380226386.JPG
Doc-P-598504-636964579380226386.JPG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
بعد نجاحات عالمية عديدة، والنجاح الذي حققته مؤخراً في القاهرة في مطلع عام 2019، حيث لقبها الاعلام المصري بالـ"الحنجرة الذهبية"، قدمت السوبرانو العالمية تانيا قسيس حفلاً ضخماً على مسرح "كازينو لبنان"، بمشاركة أوركسترا بقيادة مارك أبو نعوم.
Advertisement

و كان الحفل مليئاً بالمفاجآت حيث قدمت تانيا قسيس مجموعة من أغنياتها الجميلة من جديد وقديم، بلوحات غنائية راقصة مميّزة من توقيع هادي عواضة، أبرزها أغنية "حب الحياة" من كلمات والحان مروان خوري، "كم مرة"  من كلمات والحان مايك ماسي، و"شو القصة" من كلمات والحان جوني فنيانوس، الى جانب لفتتها المميّزة لمصر وفنّ أم الدنيا العريق حيث قدّمت أغنية "أهواك" للعندليب الاسمر عبد الحليم حافظ بدمج لافت مع أغنية داليدا الشهيرة "Histoire d'un Amour" وأداء مميز لأغنية "حلوة يا بلدي" بمشاركة مغني الراب عمار باشا.

وأطلّت تانيا قسيس بفستان أسود راقٍ من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب، وافتتحت الحفلة بلوحة فنية رائعة جمعت أطفال معهد تانيا قسيس للموسيقى غناءً ورقصاً على وقع أغنيتها الجديدة "LAND FOR ALL" التي كانت قد أطلقتها سابقاً بالتعاون مع الأمم المتحدة وهي من كلماتها وألحان ميشال فاضل.

عبرّت تانيا قسيس خلال الحفل عن سعادتها بالوقوف امام جمهورها اللبناني، مشيرة الى ان هذا الحفل يصادف مرور 10 سنوات على اطلاقها الـ Ave Maria الاسلامية - مسيحية التي أخذتها إلى العالمية. فقدمت مع معن زكريا الترنيمة الشهيرة التي أثرت بالجمهور مثل كل مرة، إلى جانب أغنيتها الشهيرة "وطني" التي نالت "موريكس دور" كافضل أغنية وطنية. 

تضمن الحفل عدداً من الاغاني الرومانسية إذ ارادت تانيا قسيس أن تحتفل بالحب، مشيرة أن الحب كان السبب الرئيسي لاحترافها الغناء. ففاجأت الجمهور بأغانٍ رائعة مثل "Shallow" وأغاني من "Aladdin". وكان الحفل مميزاً جداً من حيث الإنتاج، إذ تخلل أفكار اخراجية رائعة وجديدة. ولم تتردد تانيا قسيس عن مشاركة الراقصين بعض الرقصات حيث كان تمثلها واداؤها للاغاني بمستوى عرضاً غنائياً عالمي.

واللافت في الحفل كان حضور ديبلوماسي وفنّي، فحضر كلّ من السفير البريطاني، الاماراتي، الأرجنتيني والتونسي، ومن الحضور الفني كل من الفنان مايك ماسي، الشاعر نزار فرنسيس، الممثل جورج شلهوب وزوجته الممثلة السي فرنيني، الاعلامي وسام بريدي وزوجته عارضة الأزياء ريم السعيدي، ووجوه اعلامية وصحافية. 

ختمت قسيس الحفل بأغنيتها التي سبق وتصدّرت المراتب الأولى في الصيف المنصرم «شو مخبى الليل» وأشعلت الأجواء رقصاً وغناءً في مسرح كازينو لبنان.

 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك