Advertisement

فنون ومشاهير

"راديو سوا" بحلّة جديدة

Lebanon 24
25-06-2019 | 05:30
A-
A+
Doc-P-600684-636970534892587219.jpg
Doc-P-600684-636970534892587219.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
ينطلق راديو "سوا" بمحتوى جديد في الثلاثين من حزيران الحالي ليقدم يوميا 17 ساعة من الأخبار والبرامج التي تفتح باب التفاعل والتواصل مع المستمعين في منطقة المشرق العربي.

الانطلاقة الجديدة لـ "سوا" تأتي كخطوة في عملية التحول التي تجريها "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" MBN على وسائل الإعلام المنبثقة عنها لإغناء المحتوى والارتقاء بالإنتاج الإعلامي. 
Advertisement
 
السفير ألبرتو فرنانديز، رئيس "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" التي تشرف على راديو "سوا" وقناة "الحرة" قال: "يسرنا إعادة إطلاق "سوا" بشكل جديد يركز على الأخبار والبرامج التي تهم جمهورنا في منطقة المشرق العربي. لقد أثبتت تجربة "سوا-العراق" نجاحها وها نحن نعمم هذه التجربة على بلدان المشرق كافة". وتابع فرنانديز:" هناك حاجة للأخبار المتوازنة والبرامج الموضوعية التي تفسح المجال امام التفاعل، التواصل والتعبير عن الرأي".

من البرامج الجديدة (المواعيد بالتوقيت المحلي):

- "جولة الصباح"، برنامج إخباري- ثقافي منوع، يتناول مباشرة ولثلاث ساعات يوميا، أبرز الاحداث في المنطقة والعالم. يبث من السابعة وحتى العاشرة صباحا.

-"سوا عالهوا"، ساعتان مفتوحتان لمشاركة المستمعين وتلقي تعليقاتهم على الحدث اليومي الأبرز الذي يهم منطقتهم ويؤثر على يومياتهم. يفسح هذا البرنامج المجال أمام المستمعين للاتصال هاتفيا، وإبداء آرائهم عبر الرسائل النصية ووسائل التواصل الاجتماعي. يبث من الحادية عشرة صباحا وحتى الواحدة بعد الظهر.  

-"بكرا أفضل"، برنامج مخصص للشباب، يناقش معهم على الهواء مباشرة مستقبل بلادهم والتطورات فيها ويبحث في التحديات التي تواجههم. يبث بين الخامسة عصرا والسابعة مساء.

-"سوا الليلة"، يتناول الأحداث التي مرت خلال اليوم في منطقة المشرق العربي. يستضيف البرنامج سياسيين، ناشطين في المجتمع المدني، فنانين وأناس عاديين للاطلاع على آرائهم حيال هذه الأحداث. يبث من الثامنة وحتى الحادية عشرة مساء.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك