فنون ومشاهير

بعد الانتقادات اللاذعة: عادل كرم يرد للمرة الأولى.. وهذا ما كشفه عن وضعه الصحي!

Lebanon 24
18-07-2019 | 11:30
A-
A+
Doc-P-608359-636990381153694056.jpg
Doc-P-608359-636990381153694056.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ردّ الممثل الكوميدي ومقدّم البرامج عادل كرم على الانتقادات التي تعرّض لها بسبب أدائه في إطار مهرجانات الأرز.
وغرّد كرم قائلاً: "يا شباب عفوًا عم بردّ مأخر شوي بسبب وضع صحي بعد الأرز،اليوم عم بشوف بعض التعليقات والردود، ما في شي ولا حدا بيستاهل هالقد تطلعوا من حالكن وتحكوا وتسبوا وتردوا عا بعض. وللحبايب والقرايب والطيبين ببعلبك الحبيبة كل الحب والإحترام وإذا هالكلمة زعلتكن وكان مقصود منها نكتة حقكن عليي".
 
وكان كرم تعرّض لهجوم واسع بعد مشاركته في فعاليات الليلة الثانية لـ"مهرجانات الأرز الدولية". وفي التفاصيل أنّ نص الـ"ستاند آب" الذي قدّمه كرم تضمّن إساءات لأهالي عدد من المناطق اللبنانية.
وبحسب ما كتبت صحيفة "الأخبار"، فإنّ كرم حكى قصته مع صديق فرنسي ذهب إلى ملاقاته من المطار. وفي معرض توصيف للرائحة المنبعثة من جانب المطار، وعجزه عن توضيح أسبابها لصديقه، علق كرم على ما قال بأنها يافطة إعلان لمطعم عراقي، فسأله الصديق الفرنسي: "هل هنا بغداد أم بيروت؟"، فأجابه :"بس بلبنان عنا كذا بلد بقلب البلد". كما قال كرم إنّه بعد المطار، سيكون وصديقه في طهران، في إشارة إلى الضاحية الجنوبية.

وبعدها، طلب الصديق من كرم أن يختبر تجربة الركوب في "الباص الأحمر" (يتألف من طبقتين)، الذي يجول في بيروت لرؤية معالم المدينة، فيسأله عن إمكانية الذهاب الى جبيل أو صور وحتى بعلبك. هنا يخبره كرم بأنه يستطيع الذهاب الى هناك، لكن "لا يضمن له الرجعة".

المصدر: رصد "لبنان 24"
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website