Advertisement

فنون ومشاهير

جديد مسابقة ملكة جمال لبنان.. هذه هي الشركة المنظمة

Lebanon 24
23-07-2019 | 09:30
A-
A+
Doc-P-609964-636994783512491076.jpg
Doc-P-609964-636994783512491076.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
عاد تنظيم حفل انتخاب ملكة جمال لبنان إلى أل بي سي اللبنانية بعدما لم يسعف التنظم أو تقديم السهرة السنة الماضية محطة ام تي في اللبنانية، وكان واضحاً أن هذه المحطّة قد نظّمت سهرة للردّ على الـ بي سي في اختيار المقدّمة أنابيلا هلال ومارسيل غانم. 
Advertisement

مايا رعيدي التي فازت باللقب السنة الماضية هي نفسها كانت على خلاف مع منظمة الحفل ريما فقيه ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية السابقة، واتهمتها بأنها وراء تراجعها في حفل انتخابات ملكة جمال العالم وجرى أخذ ورد تبعه هدوء.

الحدث الأهم في الخريف
السيدة رولا سعد تعود إلى تنظيم الحفل هذه السنة، بحسب المعلومات فإن سعد التي حافظت على مستوى معيّن خلال تلك الفترة التي اختيرت فيها ملكة جمال لبنان لسنوات تستعدّ لأن يكون الحفل متميزاً هذا العام.
ويبدو أن بداية تشرين الأول المقبل ستكون محط أنظار كل المتابعين لهذا الحدث الجمالي، على أن تبدأ خلال أيام الإعلانات لتقديم الطلبات والأخذ بالمتقدّمات إلى اللقب الجمالي.
إلى ذلك، ستكلّف شركة فانيلا التي تديرها رولا سعد بعض المتخصصين لتولي مسؤولياتهم الجديدة، في وقت قالت فيه معلومات إن مفاوضات تجري بين ريما فقيه وإدارة الـ أل بي سي، لم يُعرف ما اذا كانت ستثمر لمشاركة فقيه في الحدث هذه السنة وتفادي الهفوات التي مرّت السنة الماضية، وأدّت إلى ما سُمّي بفشل انتخابات ملكة جمال لبنان.
وكانت قناة الـ"LBCI" قد أعلنت في بيان عن استعداداتها لتنظيم وإنتاج "حفل انتخاب ملكة جمال لبنان للعام 2019"، بعد حصولها على ترخيص من وزارة السياحة اللبنانية.
وأشارت المحطة إلى أن التحضيرات ستنطلق بالتعاون مع الوزارة، لاختيار الجميلات اللواتي سيتنافسن على اللقب، على أن يُعلَن تباعاً عن تفاصيل مكان إقامة الحفل، تاريخه، لجنة التحكيم، وغيرها من مفاجآت الحدث الجمالي الأبرز الذي ينتظره اللبنانيّون سنويّاً.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك