Advertisement

فنون ومشاهير

ريما ديب تُهاجم نادين نسيب نجيم بعد طلاقها: "مجدك باطل لانو هوّي وصلك"

Lebanon 24
23-09-2019 | 06:30
A-
A+
Doc-P-628291-637048330645490885.jpg
Doc-P-628291-637048330645490885.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
صدمت الممثّلة نادين نسيب نجيم، جمهورها، بإعلانها رسميًا، خبر إنفصالها عن زوجها المهندس هادي الأسمر، بعد زواج دام 8 سنوات. وقالت: "القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب".
على الاثر، هاجمت المُغنيّة ريما ديب نجيم، مُعلقة على الإنفصال بكلمات قاسية، وقالت في فيديو: "بكامل الأسى والحزن واللوعة أعلنت الفنانة المتفننة بإهانتها للناس نادين نسيب نجيم عن انفصالها عن زوجها مع ابقائها على الصداقة".
Advertisement
وتابعت: "لما الفنان بيكتب أمور شخصية عالميديا بيبقا ناطر يسمع آراء الناس وأنا لح كون سباقة لانو نادين دايما كانت تكون سباقة بالتعليق عليي ولح انصحك كم نصيحة".
وسألت ديب نادين نجيم عن الهدف من طرح مشاكلها في العلن مُتسائلة: "مطلوب عريس أو بدك شهرة اكتر ما انتي بتعرفي السوشيال ميديا يا نادين غسلو غسيل لزوجك او انتي حابة توصليلو كلام منك قادرة تقوليلو اياه face to face شو ما كان عامل لازم تبلعي لانك منك مقصرة ومجتمعنا شرقي انتِ عديمة المسؤؤلية لانو كتار من السيدات آخدينك قدوة الهن وانت عايشة احلى عيشة بتروحي وبتجي وبتلبسي وبتسافري من دون حسيب او رقيب يعني زوجك مهنيكي. طب اللي عم تتابعك شو بدا تقول لزوجها وعايشة ربع ربعك". 
 
وانهت كلامها: "سمعي منيح شو لح قلك الرجال رحمة لو كان فحمة ومجدك باطل لانو هوي اللي وصلك والدولاب قلاب ولح يحترق قلبك ع ابنك. بلبس ؟صح . بشلح؟ صح. بتغنج؟ صح. بيلبقلي؟ صح، بس عالقليلة بعدني صاينة بيتي وعيلتي وما حدا في يغبّر ع سرمايتي".
 
"لبنان 24" يعتذر عن نشر الفيديو لتضمنّه كلمات نابية. 
 
المصدر: الجرس
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك