Advertisement

فنون ومشاهير

هل خطفت إليسا قلب ناصيف زيتون؟ (فيديو)

Lebanon 24
20-11-2019 | 03:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
ذكر موقع "فوشيا" أن البعض أطلق إشاعات عن خطوبة النجمة إليسا والفنان ناصيف زيتون، بعدما ظهرت مؤخرًا علاقة صداقة بينهما. لكن مدير أعمال زيتون نفى الموضوع، لافتا الى أن هذا الخبر ليس صحيحًا، مستغربًا من الجهة التي أطلقته، متسائلاً عن الهدف من إطلاق هذه الإشاعة.
Advertisement

هذه العلاقة بدّت واضحة بعد أنْ حضرت إليسا حفل زيتون ضمن مهرجان "أعياد بيروت"، والتي أتت لدعمه والاستمتاع بصوته، كما فاجأ ناصيف الحضور وغنّى مقطعًا من أغنيتها "ع بالي حبيبي"، وكانت إليسا مرحبة وسعيدة بحضورها طيلة وقت الحفل، ولم تترك مقعدها إلا بعد انتهاء الحفل، حيث رمت السّلام على ناصيف خلال الأغنية الأخيرة، وغادرت من كواليس الحفل.

وغردّت إليسا بعد انتهاء الحفل: "ما أجمل طاقتك وموهبتك وصوتك وحضورك ولياقتك.. كتير فرحت بحفلك بأعياد بيروت وبكل اللي قدمتو عالمسرح من فرح وفن.. الله يوفقك على طول".

من جهته غرّد زيتون عبر "تويتر" معلقًا: "من قلب قلبي فرحت بوجودك امبارح... وبتشكرك على دعمك و محبتك وذوقك واخلاقك العالية".

وأضاف: "كِمل الحفل بحضورك اللي عطاني فرح اكتر، طاقة اكتر... و نيال اللي بتجي تحضرو اليسا. بحبك".

وردّ زيتون زيارة إليسا لحلفه، بحضور حفلها الذي أقيم ضمن نفس المهرجان "أعياد بيروت"، ووجّهت لناصيف تحيّة وشكرته على حضوره لحفلها، وهتفت مع الجمهور باسمه قائلة "ناصيف ناصيف".

واختارت إليسا أغنيتها الشّهيرة "ع بالي حبيبي"، ليشاركها ناصيف زيتون الغناء مجددًا.

ومن شدّة هذه العلاقة، ظهرت إشاعة آخرى، أنّ ناصيف يحضّر لمشروع غنائيّ مع إليسا، لكنْ تمّ نفي ذلك من قبل زيتون، وأكّد أنّ الفكرة مطروحة كمبدأ، وأنّه يتمنّى ذلك.
المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك