فنون ومشاهير

فنّانو لبنان تائهون.. هل تُلغى حفلات رأس السنة؟

Lebanon 24
21-11-2019 | 14:00
A-
A+
Doc-P-647265-637099305743763336.jpg
Doc-P-647265-637099305743763336.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

بسبب الأوضاع الراهنة، لا يمكن لأي متعهد فني في لبنان حتى الساعة الالتزام أو التصريح عن حفل ليلة رأس السنة 2020 حيث بقي شهر تقريباً على حلولها، والمطلوب أن تكون العقود والتحضيرات قد بدأت من اليوم.

 

إلى دبي

في هذا السياق، علمت نواعم من مصادر خاصة أن النجمة إليسا لن تغني في لبنان ومن المرجّح أن تقف في الإمارات المتحدة، لكن حتى اليوم لم تعطِ روتانا أي قرار نهائي بهذا الشأن لإليسا، فيما ستفعّل روتانا قسم المناسبات لتنظيم مجموعة من الحفلات من المرجّح أن تكون دبي المكان الأول لذلك.

 

 

وعُلم أن الفنان عمرو دياب سيكون في دبي هذه السنة وكذلك الفنانة نجوى كرم وفارس كرم، فيما لم تعط نانسي عجرم موافقتها على حفلة ليلة رأس السنة، ولو أن نانسي تفضّل دائماً البقاء في ليلة رأس السنة إلى جانب عائلتها لكنها قبل سنتين اختارت الأردن واصطحبت معها أسرتها إلى هناك لاستقبال السنة الجديدة.

 

 

بين دبي والقاهرة

إلى ذلك، الفنان عاصي الحلاني لم يبتّ بأمر السهرة، ولو أن عروضاً تلقاها بين دبي والقاهرة وكذلك سوبر الستار راغب علامة الذي سيكون في إحدى الدول الأوروبية.

 

 

حصّة سوريا

وتؤكد المعلومات أن هناك عروضات تقدمت إلى الفنانيين بشأن إحياء ليلة رأس السنة في العاصمة السورية دمشق ومنهم عرض للفنان ملحم زين والفنانة رويدا عطية، فيما تقول معلومات إن الفنان مروان خوري سيكون في تركيا هذه السنة لاستقبال العام الجديد، بينما وائل كفوري لم يقرر بعد إن كان سيغني في دبي أو الدوحة.

 

 

المتعهدون الفنيون في لبنان يلتزمون الصمت وربما ستُلغى معظم الحفلات التي كان يُعدّ لها ومنها حفلات فندق فينيسيا وكذلك موفمبيك.

 

 

 

 

 

المصدر: نواعم
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website