فنون ومشاهير

طوني خليفة يعتب على نانسي عجرم: "يا ويلها مني هي وزوجها"

Lebanon 24
24-01-2020 | 22:00
A-
A+
Doc-P-667717-637154657040447770.JPG
Doc-P-667717-637154657040447770.JPG photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
رد الإعلامي اللبناني طوني خليفة على الانتقادات التي طالت الحلقة التي تناول خلالها قضية حادثة منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

وجاء هذا بعد لقاء أجراه مع والدة وزوجة القتيل محمد الموسى. وقال في حديث له مع برنامج Et بالعربي إنه سأل الأب عن التعويض ليس من باب الافتراء عليه، لافتاً إلى أنه تلقى اتصالاً قبل الحلقة يشير إلى أن كل ما يقال عن أن المحامين الذين يدافعون عن الشاب القتيل متبرعون هو غير صحيح.

وأضاف أنه لن يلتزم الصمت في حال أظهر القضاء أن الأخير أتى ليطالب بماله. وقال: "يا ويل نانسي وزوجا إذا ثبت أن القتل لم يكن مجرد سرقة".

وأبدى عتبه على الفنانة لأنها لم تتصل به وتشكره بعدما حاول إظهار الحقيقة. وشدد على أنه لا من غير الصائب تعريض حياتها للخطر خصوصاً أنها فنانة وتظهر على المسارح.

ويشار إلى أن الحلقة التي قدمها طوني خليفة أحدثت ضجة كبيرة في أوساط المشاهدين ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الأسئلة الجريئة التي طرحها على أهل القتيل.
 

الاعلامي اللبناني طوني خليفه: انا لا اجامل شخص ونانسي لم ترفع سماعة الهاتف وتشكرني لاني وقفت معها في برنامجي لاني لا اجامل لكن اتهام شخص بالقتل وهدر دمه هذا لا يجوز وسؤالي لمن يفعلون هذا على تتحملون دم نانسي اذا قتلت على المسرح؟ " . . . . . . . . . . . . . . .. #alshiaka_magazine #هنا_شيحه #حلا_شيحه #حلا_شيحة حبيب #علي_ربيع #هشام_جمال #كريم_فهمي #احمد_السقا #شيماء_سيف#هنا_الزاهد #منه_شلبي #تامر_حسني #دنيا_سمر_غانم #انغام #زينه #كنده_علوش #شيرين_عبد_الوهاب #حسن_الرداد #العسيلي #دمشق #رانيا_يوسف #صاحبة_السعادة #رامز_جلال #شريف_منير#طوني_خليفة #نانسي_عجرم #نانسيعجرم #فادي_الهاشم #thevoicembc #محمد_الموسى

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website