Advertisement

فنون ومشاهير

طبيب سوري يكشف تفصيلاً غريباً بقضية فيلا نانسي عجرم.. ما قصة البقع الزرقاء؟

Lebanon 24
20-02-2020 | 07:00
A-
A+
Doc-P-675574-637177919047263694.jpg
Doc-P-675574-637177919047263694.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

خرج طبيب يُدعى بهاء، في فيديو لايف عبر انستغرام وادعى معرفته بمعلومات خطيرة عن حادثة القتيل في منزل الفنانة نانسي عجرم والتي من الممكن أن تغيّر مجرى التحقيق، وذلك على الرغم من منع نشر أي معلومات عن التحقيقات المستمرة في القضية.

 

 

وأشار الطبيب السوري إلى أن "معلومات وصلته بوجود بقع زرقاء على ظهر القتيل محمد الموسى والتي تؤكد أن الجثة ظلت مُلقاة على بطنها لمدة ساعتين أو ثلاث على الأقل، لأن هذه العلامات تبدأ في الظهور على جسد المتوفى بعد توقف العلامات الحيوية في جسده وتظهر في الجهة المقابلة لمكان استلقاء الجثة".

 

 

وتابع "هذا يؤكد أن الصورة التي تم تداولها للقتيل وهو مُلقى على جانبه الأيمن غير حقيقية، لأنه لو مات على هذا الوضع لظهرت هذه البقع على جانبه الأيسر".

 

 

المتابعون تفاعلوا بشكل كبير مع تصريح الطبيب الغريب، لا سيما وانه لم ينتشر أي صورة تظهر إصابات الشاب القتيل ولم تظهر في الفترة الأخيرة أي معلومات عن الشاب الذي طالبت عائلته بتشريح جثته مع استمرار التحقيقات للجلسة المقبلة في الشهر القادم، واصفين اياه بالكاذب ويسعى فقط لاثارة الجدل والشهرة.

 

 

وكانت الجلسة الأخيرة من التحقيقات أظهرت أن الشاب كان يراقب عن قرب عيادة الدكتور فادي الهاشم مع زوجته، وتواجد بالقرب من الفيلا مرة واحدة، ما يؤكد أنه لا علاقة بينه وبين عائلة عجرم، ومن المنتظر أن يتم التحقيق مع العاملين في العيادة لا سيما وان الهاشم تفاجأ من مسألة أخذ القتيل لموعد قبل أشهر من دخوله الى الفيلا.

Advertisement
المصدر: لها
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك