Advertisement

فنون ومشاهير

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها: رقصت بحب ودلع مع زوجها.. وهذا عمرها

Lebanon 24
22-02-2020 | 05:00
A-
A+
Doc-P-676232-637179660062508365.PNG
Doc-P-676232-637179660062508365.PNG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

احتفلت الفنانة سيرين عبد النور مع اصدقائها بمناسبة عيد ميلادها الـ 43، وحرصت على نقل الاجواء عبر خاصية الستوريز على تطبيق انستغرام وكانت في غاية السعادة وتلقت مئات المعايدات ورسائل التهنة والحب.

Advertisement

💃💃❤️❤️ . . #lebanesesweetheart #lebanesesweetheart #cyrineabdelnour #cyrineabdlnour #الديفا #مسلسل_الديفا #روعه #انا_رجعت #دانتيل#ليله #ممثلة #فنانة #لبنانية #اذا_بدك_ياني #ملكة_الدراما_العربية #ام_كريستيانو #ام_تاليا #القلب_الطيب #القلب_الكبير #الاولى_بالدراما_العربية #ملكة_الشاشة #افضل_ممثله_عربيه #الأولى_بالدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #أفضل_ممثلة_عربية #أفضل_ممثلة_لبنانية #ملكة_الدراما #ملكة_الدراما_العربية #سيرين_عبدالنور_فخر_الدراما_العربية👌 #سيرين_عبدالنور#سيرين_عبدالنور_خط_احمر ❤️

A post shared by Cyrine Abdel Nour (Rahme) (@celine.cyrineanour) on


 

ونشرت سيرين ايضا مقاطع فيديو من الاحتفال مع زوجها فريد رحمة وكانت في كامل جمالها واناقتها وراحت ترقص وتتمايل بحب ودلع معه على انغام اغنية "شو حلو"، ونال المقطع اعجاب الالاف من محبيها.

♥️ #cyrineabdelnour #faridrahme #mybirthday

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on


Best couple Blessed 🙏❣️ من حفلة عيد ميلاد سيسو⁦❤️⁩💃 . . #lebanesesweetheart #cyrineabdelnour #cyrineabdlnour #الديفا #مسلسل_الديفا #روعه #انا_رجعت #دانتيل#ليله #ممثلة #فنانة #لبنانية #اذا_بدك_ياني #ملكة_الدراما_العربية #ام_كريستيانو #ام_تاليا #القلب_الطيب #القلب_الكبير #الاولى_بالدراما_العربية #ملكة_الشاشة #افضل_ممثله_عربيه #الأولى_بالدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #أفضل_ممثلة_عربية #أفضل_ممثلة_لبنانية #ملكة_الدراما #ملكة_الدراما_العربية #سيرين_عبدالنور_فخر_الدراما_العربية👌 #سيرين_عبدالنور#سيرين_عبدالنور_خط_احمر ❤️

A post shared by Cyrine Abdel Nour (Rahme) (@celine.cyrineanour) on


 
 

وحرصت سيرين على شكر محبيها وجمهورها من خلال تغريدة على موقع تويتر كتبت فيها: "ما في أجمل من محبة الناس ومعايداتهن وطاقتهن الحلوة بشكر الله على محبتكن وشكراً على الهاشتاغ happy birthdaycyrine".

المصدر: لها
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك