فنون ومشاهير

بعد إخفاء الخبر.. نوال الزغبي تعلن طلاقها رسمياً (فيديو)

Lebanon 24
26-02-2020 | 13:00
A-
A+
Doc-P-677497-637183069232578796.PNG
Doc-P-677497-637183069232578796.PNG photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

فاجأت الفنانة نوال الزغبي معجبيها ومتابعي حساباتها بما أعلنته عن قضية الخلافات بينها وبين زوجها إيلي ديب. وجاء ذلك خلال استضافتها في حلقة من برنامج "منا وجر" الذي يقدمه المذيع اللبناني بيار رباط على شاشة قناة MTV اللبنانية.

 

ورداً على سؤال عن المدة التي أمضتها كأم عزباء، قالت إنها على هذه الحال فعلياً منذ ما يقرب من 12 عاماً ورسمياً منذ 3 أشهر.

 

وكشفت بهذا التصريح أنها انفصلت عن زوجها تماماً.

 

وعن سبب إخفائها الخبر، لفتت نوال إلى أنه ليس مهماً بالنسبة إليها مع الإشارة إلى أنها تحترم مشاعر أولادها لأن طليقها هو والدهم.

 

#نوال_الزغبي @wiglogic . . أقوى براند للاكستنشن والبواريك بواريكهم تخوووووووف من كثر ماتبين طبيعية🔥😿 يوصلون لجميع انحاء العالم 🌍✈ للطلب والاستفسار 👇🏻👇🏻 @wiglogic @wiglogic @wiglogic @wiglogic #مودل_روز #مريم_حسين #هيفاء_وهبي #دبي#الكويت#السعوديه#الامارات#عمان#العراق #روان_بن_حسين #روى_الصبان#اسيل_عمران #لجين_عمران #نهى_نبيل

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on


 

كما تناقل الناشطون مقطعاً آخر من الحلقة تحدثت فيه نوال عن ابنتها تيا وقالت إنها تحبها إلى حد كبير جداً.

 

واضافت أنها تقدم لها نصحية بأن تحب نفسها لأنها لا تفعل هذا غالباً وبأن تهتم بدراستها وتخطط لمستقبلها.

 

معاناتي يابنات مع البشرة الدهنية🙍🏼المكياج مايثبت عليها ابدا مع ان جميع مستحضرات التجميل💅 لي استخدمها خاصة بلبشرة الدهنية ومن شهر تقريبا كان عندنا عرس ورحت لصالون أتمكيج وخبرت لي تمكيجني اني بشرتي دهنية بشكل كبير وعندي حبوب وهالات تحت لعين ابيها تختفي وقالتي حينها لازم تشتري علاج لبشرتك💆 وتهتمين فيها أكثر من لمكياج لي يضرر مايفيد بحالتك وتخفي العيوب فقط وتزيد الوضع سوء😑 وعطتني حساب أم خالد تثق فيه عندها منتجات لمعالجة جميع انواع البشرة ووثقة بكلامها وعشان هيه تعرف حالة بشرتي ايش يلزمها ودخلت لحساب وخبرت ام خالد عن وضع بشرتي😔 وعطتني منتجات يخلي البشرة ماتدهن وايد ارتحت عليها😍 ووراح تنفيخ من العيون👁 وبدأت اثار الحبوب تختفي تماما😊 بعد أسبوعين وانا الحين بوصي العائلة والاأصدقاء بحسابها ماشاللله شوفو تجارب زباين بعد تهبللل لي عندها زي مشكلتي ماأبخل بلحساب دعواتكم يابنااات 👇👇👇👇 @tjarb_om_khaled @tjarb_om_khaled .. .. 🌸 🌸 🌸 🌸 🌸 #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#الرياض#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#موسم_الرياض #shrtss#الدكتوره_خلو#اصاله_نصري #وندرلاند#مها_محمد#دانه_الطويرش#جسميكو #فوز_الفهد #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #رمضان #البوليفارد#الدرعية #موسم_الرياض#نانسي_عجرم #نادين_نجيم

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on


 

وأحدث المقطعان ضجة كبيرة في أوساط المتابعين وحققا نسبة مشاهدة عالية. وعلق الكثيرون على كلمة "مبروك" التي أطلقتها إحدى الحاضرات في استوديو البرنامج عندما أعلنت الفنانة طلاقها معربين عن استغرابهم ذلك.

 

المصدر: لها
تابع
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website