فنون ومشاهير

بعد غياب "مطربة الحصان" تعود للظهور.. لهذا طُردت من مصر وما علاقتها بالقذافي؟ (فيديو)

Lebanon 24
07-04-2020 | 21:00
A-
A+
Doc-P-691302-637218594357393594.jpg
Doc-P-691302-637218594357393594.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
حلت المطربة التونسية نجلا والتي عرفت في مصر بمطربة الحصان، ضيفة على قناة "الحوار التونسية"، حيث كشقت العديد من أسرار حياتها الشخصية، والفترة التي تقاربت فيها مع الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي وسبب خروجها من مصر وعدم السماح لها بالعودة مرة أخرى.

وقالت عن علاقتها بالرئيس الليبي الراحل، إنها كانت جيدة ولا تخجل منها.
 

#معمر_القذافي ووصفت نجلاء في تصريحات متلفزة عبر قناة ”الحوار التونسي“، علاقتها بالقذافي بأنها كانت جيدة، لافتة إلى أنها لا تخجل من العلاقة التي جمعتها به، وتابعت: ”لن أتحدث في السياسة والقذافي فخر لي ولليبيين وللعرب“. وتابعت نجلاء، أنها وبعد وصولها إلى الأراضي الليبية اكتشفت أن من دعاها للظهور في ليبيا هو معمر القذافي، وذلك بعدما شاهد أحد اللقاءات التي أجرتها في تلفزيون لبناني. وأردفت الفنانة التونسية قائلة، إنه استقبلها برحابة صدر وأعرب لها عن استعداده لمساعدتها في أزمتها التي منعت بسببها من دخول مصر. وذكرت أنه عاملها بكل احترام واستمرت هذه العلاقة قرابة عام. وتحدثت عن حياته على المستوى الإنساني، قائلة: ”هو رجل محترم يصوم كل إثنين وخميس، ولا يشرب الخمور ولا يحب الدخان، وعندما مات بهذه الطريقة بكيت عليه، الله يرحمه“. وأشارت إلى أن القذافي دعمها على الصعيد الفني بالفعل، ومول إنتاج مجموعة من الأغنيات. وأشارت نجلاء إلى أنها زارت القذافي عدة مرات في ليبيا، نافية أن تكون العلاقة التي جمعتهما غير مشروعة، ووصفت العلاقة بينهما بالقول: ”كانت مجرد علاقة صداقة واستلطاف من القذافي“. . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on




وعن سببها خروجها من مصر ومنعها أن تعود إليها، أكدت نجلا أن ذلك حدث بسبب عدد من المشاكل التي تورطت فيها دون قصد.

وكانت ترددت أخبار عن تورطها في علاقة مع نجل أحد المسئولين في ذلك الوقت وهو ما تسبب في طردها وعدم عودتها إلى مصر مرة أخرى.
المصدر: لها
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website