فنون ومشاهير

رئيس لجنة النجوم من أجل لبنان أفضل: لجنة محامين بتصرف من يطلب إليهم العمل بالإكراه

Lebanon 24
08-04-2020 | 12:30
A-
A+
Doc-P-691648-637219443796755267.jpg
Doc-P-691648-637219443796755267.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
أكد رئيس "لجنة النجوم من أجل لبنان أفضل" الإعلامي سام سعد في بيان، في بيان توضيحي لـ"الزملاء من الممثلين والتقنيين والعاملين في مجال الأعمال الفنية والتصويرية كافة، أن مرجعهم الأول والأخير هي نقاباتهم التي نكن لها كل محبة وتقدير، والصرخة التي أطلقناها جاءت في سياق إحدى المقابلات التلفزيونية بعدما تردد عن إلزام أحد العاملين في هذا المجال مزاولة عمله من دون مراعاة قواعد السلامة العامة مما يعرضه وزملاءه لخطر الإصابة بوباء الكورونا، ومن باب حرصنا الإنساني وحسنا الوطني وعملا بتوجيهات مجلس الوزراء بالتعبئة العامة".

أضاف: "أما اليوم، فوردتنا معلومات أن شركات الإنتاج بدأت من جديد الإتصال لمباشرة العمل، وخيرت الفنانين بطريقة راقية وبدون إكراه الحضور أو عدم الحضور لمتابعة تصوير المسلسلات المعدة سابقا. وهنا الجهة المانحة بتكملة التصوير تكون هي المسؤولة المباشرة وبالطبع لديها الإحتياطات اللازمة كافة للسلامة العامة لفريق العمل".

وتابع: "إن لجنة المحامين التي وضعناها بتصرف أي عامل في هذا المجال هي حصرا للذين يطلب إليهم العمل بالإكراه وتحت التهديد بطردهم من العمل".

وختم: "بالمناسبة نحن نشجع الدراما وخصوصا الإنتاج المحلي اللبناني لكي يكون رائدا في السباقات الرمضانية كالعادة وليحتل المكانة المميزة. وإننا نتمنى التوفيق للاعمال الدرامية كافة التي تلتزم التدابير الوقائية خصوصا في ظل الأزمة التي يمر فيها القطاع الإنتاجي في وطننا الحبيب لبنان".
 
المصدر: الوكالة الوطنية
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website