فنون ومشاهير

نجمات أجلن حفلات زفافهن وأخريات تزوجن بدونها بسبب كورونا (فيديو)

Lebanon 24
28-05-2020 | 21:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
حرم فيروس كورونا الكثير من نجوم الفن والمشاهير من إقامة حفلات زفافهم التي انتظرها البعض منهم لوقت طويل، في الوقت الذي اقتصر عدد منهم على الارتباط دون أية مظاهر احتفالية.

وتأتي هذه الإجراءات بسبب إغلاق صالات الأفراح لعدم الاختلاط وذلك حماية من فيروس كورونا الذي بث الرعب بين الناس، فانقلبت الحياة رأسا على عقب في الدول نتيجة الظروف الاضطرارية التي فرضها الفيروس القاتل.

واقتصرت حفلات زفاف عدد من الفنانين على الأسرة والمقربين وهو الإجراء الذي اتبعه أيضًا الكثير من الناس العاديين، غير أن آخرين أصرّوا على تأجيل زفافهم لأجل غير مسمى رغم أن منهم من مرّ على خطوبته أكثر من سنة.

الفنانة المصرية ياسمين صبري كانت قد حددت موعدا لإقامة حفل زفاف ضخم بحضور نجوم الفن بعد عيد الفطر لكن ونتيجة لانتشار جائحة كورونا اكتفت بعقد قرانها على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة قبل شهر رمضان، دون تحديد موعد آخر لحفل زفافهما.

الأمر نفسه اتبعه النجمان المصريين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الذان فاجآ الجمهور بزواجهما في شهر رمضان دون إقامة حفل زفاف.

وقرر عدد من المشاهير حول العالم أيضًا تأجيل حفلات زفافهم كان من أبرزهم الأميرة البريطانية بياتريس وإدواردو أليساندرو الذي كان مقررًا إقامته الجمعة 29 أيار الجاري بعد نصيحة الحكومة البريطانية بتحجيم التجمعات الكبيرة، وإعلان الكنيسة الإنجليزية عن اقتصار حضور حفلات الزفاف على 5 أشخاص فقط.

أما حفل الزفاف الضخم التي كانت النجمة كيتي بيري والفنان أورلاندو بلوم يخططان لإقامته في اليابان فقد ألغي هو الآخر إلا أن بعض المصادر نقلت أن الثنائي ينويان إقامة حفل خاص في منزلهما، ثم إقامة حفل ضخم في اليابان بعد فتح باب السفر، والتخفيف من إجراءات فيروس كورونا.

وتبخرت أحلام الفنانة جنيفر لوبيز وأليكس رودريغيز بإقامة حفل زفاف ضخم في إيطاليا التي يتفشى فيها الوباء بشكل مرعب حاصدًا الآلاف من الأرواح.
المصدر: فوشيا
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website