فنون ومشاهير

بعدما أعلنت LBCI تجميد برمجتها الصيفية بدّلت خطّتها فجأة.. وMTV تنافس على طريقتها

Lebanon 24
30-06-2020 | 09:00
A-
A+
Doc-P-719105-637291014783316095.jpg
Doc-P-719105-637291014783316095.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
ذكرت صحيفة "الأخبار" أنّه كان يفترض أن يطل ألبير كوستانيان أمس الاثنين في الحلقة الأخيرة من برنامجه "20 30 رؤية لبنان" الذي يقدمه على قناة LBCI، وحلّ عليه ضيفاً سمير جعجع رئيس "حزب القوات".
 
وقررت LBCI تمديد العمل التلفزيوني الحواري وعرض مجموعة حلقات إضافية تستمر لأسابيع قليلة. في هذا السياق، بعدما أعلنت المحطة تجميد برمجتها الصيفية ومن بينها العمل السياسي، بدّلت خطّتها فجأة وقررت تمديد اللقاءات السياسية. أتى قرار المحطة ليتناغم مع قرار باقي القنوات بعرض البرامج السياسية من بينها "صار الوقت" لمارسيل غانم على قناة MTV، و"هلق شو" لجورج صليبي على قناة "الجديد" الذي يستمر أيضاً بحلقات صيفية. فقد وجدت القنوات أن الوضع السياسي الراهن يتطلّب منها أن تبقي على متابعة التطورات وإلقاء الضوء عليها.
 
على صعيد آخر، الخميس الماضي، وصل المسلسل التركي المدبلج إلى العربية "امرأة" الذي تعرضه قناة MTV إلى ختام حلقات موسمه الثاني. فقد عرضت المحطة الحلقة الأخيرة من العمل الذي يدور حول إمرأة تدعى بهار تفقد زوجها في ظروف غامضة، لتكتشف لاحقاً أنه لا يزال على قيد الحياة. المشروع الدرامي الذي تلعب بطولته النجمة التركية أوزغه أوزبيرينتشجي، عرض سابقاً على قنوات خليجية، وحطّ رحاله على الشاشة اللبنانية قبل عام تقريباً، وقدّم منه موسمان متتاليان. على أن يعرض موسمه الثالث في الخريف المقبل.
 
في هذا السياق، كانت MTV تعرض مسلسل "امرأة" يومياً (18:45). ومع توقيفه، قررت تخصيص هذا التوقيت للدراما وتغيير عرض المسلسل التركي "حكايتنا" الذي إنطلقت في عرضه في شهر رمضان الفائت. ومن المعروف أن الدراما التي تعرضها قبل نشرة الاخبار المسائية، تنال حصة لا بأس بها من المشاهدة، بخاصة أن تلك المشاريع التركية تتنافس بشكل كبير على الشاشات اللبنانية بعدما تقاسمت المحطات المحلية وجبة الدراما التركية في ما بينها. هكذا، تكمل MTV طريق المنافسة عبر الدراما التركية رغم وصول بعض مشاريعها إلى الحلقات النهائية.
المصدر: الأخبار
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website