فنون ومشاهير

مصور ملكي ينتقد الأمير هاري: لقد فقد صوابه!

Lebanon 24
10-07-2020 | 06:00
A-
A+
Doc-P-722468-637299141207008804.jpg
Doc-P-722468-637299141207008804.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

قال المصور الملكي آرثر إدواردز أنّه "على الأمير هاري التوقف عن الاستماع إلى زوجته"، كما قال أن "انتقاد الأخير للكومنولث يظهر أنه فقد صوابه".

 

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، دعا الأمير البريطاني هاري، المملكة المتحدة إلى مواجهة ماضيها الاستعماري، كما سلط الضوء على "أخطاء" تورطها التاريخي في البلدان التي تشكل الكومنولث الآن.

 

كلام هاري جاء خلال نقاش حول "العدالة والمساواة في الحقوق" عقده وزوجته ميغان ماركل عبر الفيديو مع عدد من شباب القادة الذين تراعاهم مؤسسة "كوينز كومنولث تراست"، من أستراليا وجزر البهاما والمملكة المتحدة. وقال هاري: "لا يمكننا المضي قدماً ما لم نعترف بالماضي. الكومنولث بحاجة إلى اتباع الآخرين الذين قاموا بالاعتراف بأخطاء الماضي، وحاولوا تصحيحها. لكنني أعتقد أننا جميعاً نعترف بأنه لا يزال هناك الكثير الذي يتعين القيام به". وأضاف: "لن يكون الأمر سهلاً، وفي بعض الحالات لن يكون الأمر مريحاً، ولكن يجب القيام به".

 

ومؤخراً، فقد أشار إدواردز إلى أنّ "انتقاد هاري للكومنولث دليل على أنه ببساطة فقد صوابه". وأضاف: "إن هاري يعرف تماماً مدى أهمية الكومنولث لجدّته الملكة إليزابيث، مثلما تعرف ميغان. إن انتقاد الشيء الوحيد الذي تعتز به الملكة فوق كل شيء وهو الحفاظ على الكومنولث، هو بمثابة اهانة له، بغض النظر عما قد يقوله القصر الملكي رسمياً".

 

ورأى إدواردز أنه "على هاري التوقف عن الاستماع إلى زوجته، والتي من الواضح أنها تملؤه بهذه الأفكار، كما أنه بدا واضحاً أيضاً أنها ليست من محبي الكومنولث".

تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website