فنون ومشاهير

الممثل القدير انطوان كرباج وحيداً بدار للمسنين في الأشرفية.. هذا ما حلّ به بعد انفجار المرفأ

Lebanon 24
12-08-2020 | 10:30
A-
A+
Doc-P-734597-637328205379331452.jpg
Doc-P-734597-637328205379331452.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

انتشرت معلومات مؤخرا عن تواجد الممثل القدير انطوان كرباج في دار للمسنين خاص بمستشفى الروم بمنطقة الأشرفية، وذلك بعد وقوع انفجار مرفأ بيروت.

 

وعُلم انه رغم الأضرار الّتي لحقت بمستشفى الروم، إلا أن كرباج بصحة جيدة ولم يتعرض لأي أذى.

 

وقد تعاطف العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنان القدير حيث كتبت السيدة ريما عبد الملك: "يتواجد الممثل اللبناني الكبير أنطوان كرباج في مأوى العجزة الخاص بمستشفى الروم .. بعد التضرر الذي ألحق بالأبنية من جراء الانفجار ، يا حرام فنان كبير متل كرباج أعطى من قلبه للتلفزيون اللبناني والعربي ينتهي به المطاف بمأوى العجزة.وما في وسيلة إعلامية ذكرت عنه شي متل ما ركزوا ع بيت عادل كرم وهو قاعد ع شباك اطلال بيته ونادين نجيم يلي طلبت الهجرة من البلد بعد الانفجار".

 
هذا الأمر أيضا أثار غضب الفنانين، الممثل باسم مغنية كان أول من تطرق للموضوع، فغرد عبر حسابه بموقع تويتر، متسائلا حول حقيقة الأمر، مطالبا نقابة الفنانين في لبنان باتخاذ الإجراءات المناسبة.

 

وكتب مغنية: "هلق عرفت إنو استاذنا الكبير كتير أنطوان كرباج موجود بمأوى العجزة. صحيح هالحكي؟؟؟؟ وإذا صحيح. وين النقابات؟وين الأوادم؟وين نحنا؟؟؟؟؟".

 

وهنا تدخلت الممثلة كارمن لبس، مستنكرة هذا المصير الذي ينتظر العديد من مبدعي لبنان، بقولها: "هلق انا قريت هيدا الخبر ..! معقول؟؟ ... لأيمتى رح نضل نسمع هيك أخبار عن مبدعين لبنان؟! وشو الحل...."، فرد عليها باسم مغنية، قائلا: "أنا مش ضد المأوى. عم بسأل وين عيلتو".

تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website