فنون ومشاهير

نانسي عجرم تطلّ على جمهورها من قلب بيروت

Lebanon 24
18-09-2020 | 21:00
A-
A+
Doc-P-747251-637360303385519067.jpeg
Doc-P-747251-637360303385519067.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أيام قليلة تفصل الجمهور بين حفل نانسي عجرم المنتظر عبر تطبيق تيك توك الذي تأجل أخيراً بسبب انفجار مرفأ بيروت، حتى حُدّد موعده ليلة 19 ايلول لتعود به نانسي عجرم إلى الجمهور مجدداً بعد غيابها منذ آخر حفلاتها على اليوتيوب قبل أشهر.

وسينطلق الحفل عبر تطبيق التيك توك خلال الأيام المقبلة وسيكون في إحدى المناطق الأثرية في بيروت، ويبدأ بكليب غنائي، ثم سيشهد الحفل لقاءً مصوّراً مع نانسي قبل انطلاقها بالغناء في مدة لا تتجاوز الساعة تقريباً.
وكانت نانسي قد صوّرت أحدث كليباتها الغنائية "سلامات" مع المخرج سمير سرياني قبل أسابيع من أزمة انفجار مرفأ بيروت، على أن تقدمها في الحفل الذي يتولى إخراجه سمير سرياني أيضاً بعد نجاحهما في حفلها الغنائي الأول قبل أشهر، الذي حمل عنوان "أمل بلا حدود " ضمن حفلات موسم عيد الفطر المبارك.
وتُعد نانسي ثاني نجمات الغناء افي لعالم العربي التي تحيي حفلها الأونلاين بعد الديفا سميرة سعيد التي أحيت حفلها الأول عبر التطبيق الأسبوع الماضي.


ألبوم نانسي
وحتى الآن، ما زال مصير ألبوم نانسي عجرم الجديد غامضاً رغم أن هناك العديد من نجمات الوسط الغنائي أطلقن ألبوماتهن الغنائية في الفترة الماضية ونجحن في تحقيق نسب مشاهدة عالية، لكن نانسي ما زالت في حيرة من الموعد النهائي لطرح الألبوم الجديد بسبب الأزمات التي يمر بها لبنان في الفترة الأخيرة بداية من أزمة كورونا وحتى انفجارات مرفأ بيروت.

 
المصدر: نواعم
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website