فنون ومشاهير

عقد قران ممثلة شهيرة على رجل الاعمال المصري.. وإعلان الزواج قريباً (صور)

Lebanon 24
25-10-2020 | 15:00
A-
A+
Doc-P-759713-637392254295515683.jpg
Doc-P-759713-637392254295515683.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
انتشرت منذ فترة اخباراً تفيد بوجود علاقة عاطفية تجمع بين الفنانة درة والمهندس ورجل الاعمل هاني سعد، وسرعان ما اختفت الأحاديث عن الثنائي، بل وأقدمت درة على حذفه من قائمة المتابعين عبر "انستغرام"، على الرغم من استمرار متابعته لها ولجميع الصفحات الموالية لها ومعجبيها.

وفي هذه الأيام تردد من جديد خبر عقد قرانهما، إذ كشف موقع "خبر أبيض" أنّ الفنانة درة احتفلت فى سرية تامة، بعقد قرانها على المهندس هانى سعد، وذلك في حفل عائلي اقتصر على حضور عائلة الاثنين، وانتشرت أخباراً عن قرب إعلان الزفاف رسمياً.
 
جاءت أنباء ارتباط درة وهانى سعد عقب ملاحظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، التعليقات الرومانسية بينهما، عبر إنستقرام، وأيضاً نشرت جلسة تصوير خلال جلوسها داخل سيارته، ما أثار الجدل حول ارتباطهما، وسط تنبؤ جمهورها باقتراب إعلان خطبتهما رسميا.

وكانت البداية من تعليق هاني على منشور لدرة قال فيه : أحبك، وردت عليه درة بكلمة أحبك، وهو ما اعتبره البعض أول إعلان منهما عن وجود علاقة عاطفية، إلا أنّه بعد انتشار خبر ارتباطهما سرياً أقدم الثنائي على حذف التعليقات. 
 

 

درة تعلق على نبأ زواجها
وكانت شائعة عقد قران الفنانة التونسية، تداولت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما نفته "درة"، قائلة لـ"الوطن": "لا تعليق.. لما أتجوز هعلن بنفسي".
وظهر "سعد"، بإطلالة كاجوال تتضمن تيشرت أبيض وبنطلون أسود مع سلسلة ونظارة شمسية، معلقا باللغة الإنجليزية: "هل اخترت أن تقبل ما منحته لك الحياة، أم أنك تختار أن تصنع حياتك؟ هناك فرق كبير بين الخيارين".

 
المصدر: نواعم
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website