تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

فنون ومشاهير

لهذا السبب.. السفير الإماراتي في لبنان يشكر نجوى كرم

Lebanon 24
08-01-2021 | 14:00
A-
A+
لهذا السبب.. السفير الإماراتي في لبنان يشكر نجوى كرم
لهذا السبب.. السفير الإماراتي في لبنان يشكر نجوى كرم   photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
توجّه سفير لبنان لدى الإمارات فؤاد دندن بالشكر الى الفنانة نجوى كرم، وذلك بعد إصدارها أغنية "زايد مجدها" التي أهدتها الى حكام وشعب الإمارات قبيل حفلتها المنتظرة فيها.
وكتب دندن عبر حسابه: "شكراً لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي عبّرت خير تعبير عن لسان حال اللبنانيين الأوفياء لأشقائهم العرب عامّة والإماراتيين خاصةً، أبناء الشيخ زايد طيّب الله ثراه".
 
Advertisement
أمّا كرم فردّت: "الشعب اللبناني شعب الوفا والمحبة، وهيدي رسالة الفنان. لا شكر على واجب سعادة السفير".
 
وحملت الأغنية توقيع الشاعر روجيه فغالي، ألحان أنطوان الشعك وتوزيع داني حلو.
 

 

مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement
Lebanon24
05:29 | 2026-06-27 Lebanon 24 Lebanon 24

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك