أنشئ حسابك الآن للتعرّف على خيارات الاشتراك والوصول إلى جميع المقالات المميزة والحصرية، واستمتع بتجربة قراءة من دون إعلانات.
علّقت الفنانة مايا دياب على الإحتجاجات التي يشهدها لبنان منذ يوم أمس وقطع الطرقات إحتجاحاً على الوضع المعيشي المتردّي .
وفي تغريدة لها عبر "تويتر" كتبت مايا: " ليش نازلين ع الطريق؟؟ ليش جوعانين؟ ليش ما معكن مصاري؟؟ ليش فقراء؟؟ يا رب شبابنا ما يترك الطريق الليلة ويا رب هالمرة الثورة تبقى على مدار الساعة..بلا موعد ولا اتفاق..يا ليت الغضب الساطع يأتي " .
ليش نازلين ع الطريق؟؟ ليش جوعانين؟ ليش ما معكن مصاري؟؟ ليش فقراء؟؟ يا رب شبابنا ما يترك الطريق الليلة ويا رب هالمرة الثورة تبقى على مدار الساعة..بلا موعد ولا اتفاق..يا ليت الغضب الساطع يأتي..#لبنان_ليس_بخير #لبنان_ينتفض #لبنان #بيروت — Maya Diab (@mayadiab) March 2, 2021
ليش نازلين ع الطريق؟؟ ليش جوعانين؟ ليش ما معكن مصاري؟؟ ليش فقراء؟؟ يا رب شبابنا ما يترك الطريق الليلة ويا رب هالمرة الثورة تبقى على مدار الساعة..بلا موعد ولا اتفاق..يا ليت الغضب الساطع يأتي..#لبنان_ليس_بخير #لبنان_ينتفض #لبنان #بيروت