فنون ومشاهير

نجم مصري عن هيفا وهبي: كانت لابسة لبس خارج عن الطبيعي وقصير زيادة عن اللزوم.. فكيف علقت؟ (فيديو)

Lebanon 24
21-07-2021 | 04:30
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

حلّ الفنان المصري هاني شاكر، نقيب الموسيقيين المصريين ضيفاً على برنامج "شربل يستقبل"، المذاع على قناة عربية CNN ، في أول لقاء تلفزيوني له بعد أزمته الصحية الأخيرة.

 

وقال شاكر إن هناك بعض الفنانين الذين يظهرون على المسرح ويغنون ولكنهم لا يعتمدون على أصواتهم وأغانيهم، وإنما على "الرقص والملابس المثيرة".

 

وأضاف: "أول ما جيت النقابة كانت واخداني الجلالة وعملت بيان قولت فيه إننا عايزين نطور الفن، وقولنا إن الفنانات المصريات والعرب يلتزموا شوية في الملابس اللي بيظهروا بيها على المسرح، ولكن ساعتها مخلصناش وقالوا إننا بنتحكم في لبس الفنانات، ودخلوا الموضوع في كلام فارغ أو سخيف."

 

وأكمل: "في البداية كانت هيفا وهبي لابسة لبس خارج عن الطبيعي والعادي، وقصير زيادة عن اللزوم، وأنا تواصلت معها وكلمتها بمنتهى الحب، وهي طبعا بتحترمني وتحبني جدا، وقلت لها: (المصنفات اعترضت على الصور اللي ظهرت، واللي ينفع يتلبس في أوروبا مينفعش يتلبس في مصر)، وهي تقبلت كلامي".

 

كما كشف إنه يتمنى أن يقدم "ديو" مع النجمة العالمية سيلين ديون وجارة القمر فيروز ونجوى كرم، مضيفًا أنه لم يُطلب منه حتى الآن المشاركة في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس سينيور"، والذي شارك في موسمه الأول رفقة نجوى كرم وسميرة سعيد وملحم زين، مشيرًا إلى أن الاتفاق منذ البداية أن هذه التجربة إذا تكررت فإنه سيكون أحد المشاركين.

 

المصدر: لها
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website