Advertisement

فنون ومشاهير

بعد تعرضها للاستفزاز من متابعين.. نادين نسيب نجيم ترد وفتاة تدافع عنها بقوة!

Lebanon 24
17-08-2021 | 03:00
A-
A+
Doc-P-853804-637647865826815047.jpg
Doc-P-853804-637647865826815047.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

حذفت الممثلة نادين نسيب نجيم تغريدة عبر حسابها على تويتر تعتذر فيها عن حضور حفل الموريكس دور، الذي كان سيقام غدا الأربعاء 18 آب لاستلام جائزتها، بعدما جاء توقيت هذه التغريدة في وقت متأخر، وكان قد أصبح خبر تأجيل الحفل معلنا عنه رسميًا الأحد وذلك بسبب كارثة انفجار صهريج الوقود في منطقة عكار وسقوط ضحايا بين قتلى وجرحى.

 

وتعرضت نادين لتعليقات منتقدة ومستفزة من بعض المتابعين، سخروا من تغريدة الاعتذار، فوصفتهم بـ"السخيفين".

Advertisement

 
 

كما علق الإعلامي جمال فياض على التغريدة بالقول: "خلص طلع البيان من الصبح بالتأجيل" لترد نادين: "‏اي برافو بس ليش ما كتبت هل معلومة تحت تويت استاذ صادق و كل يلي اعتذروا؟؟ على كل حال بغض النظر عن البيان يلي صدر من شوي نحنا عملنا وجباتنا كونوا بخير". فسخر فياض برده : ‏"خفت يضربوني … وأنتِ مسالمة !!".

 

 
 

نادين انتُقدت أيضًا بمتابعة الترويج لعملها الجديد صالون زهرة على مواقع التواصل الإجتماعي بالوقت الذي يعيش بلدها اسوأ أيامه بعد إنفجار عكار الذي أودى بحياة عشرات الضحايا ، فردت بالإعجاب على متابعة تدافع عنها وتدعو الناس لمهاجمة السياسيين اللبنانيين وليس الفنانين وتقول بالرسالة ان نادين ترفع اسم لبنان".

 
 
 

وكتبت المابعة: قريت كلام بهالكم ساعة مو معقول كيف الناس توصل مرحلة من التفاهة وقلة الأدب والألفاظ حرفياً كل انسان يمثل تربيته واخلاقه حتى بالهالظروف الصعبة التي تمر فيها بلدنا الغالية على قلب العالم كله.

 

يُشار إلى انه تم تداول يوم الأحد الماضي فيديو لنادين ظهرت فيه في أحد الأماكن السياحية الجبلية في لبنان بالمايوه وبرفقتها شاب وكانا يرقصان معاً، ثم اقترب منها ووضع يده على منطقة حساسة.

تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك