Advertisement

فنون ومشاهير

ما سرّ تغير صوت ميريام فارس؟ تفاصيل تكشف للمرة الأولى عن حياتها

Lebanon 24
15-11-2021 | 02:00
A-
A+
Doc-P-886298-637725598776338067.jpg
Doc-P-886298-637725598776338067.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
ميريام فارس تصدرت التريند اليوم بعد ظهورها في أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "40" على قناة MTV مع الإعلامية جيسيكا عازا، وكشفت ميريام فارس عدة أسرار عن حياتها العائلية وفترة مرضها وكذلك علاقتها بزوجها.
Advertisement

ميريام فارس تكشف سبب اخفائها سر مرضها
وردت ميريام فارس على الانتقادات التي تعرضت لها بعد عرض فيلمها الوثائقي على شبكة "نتفلكس"، وقالت ان الانتقادات كانت مبنية على افتراضات باطلة، لانها لم تبين معاناتها في الفيلم الوثائقي، وقالت إنها أرادت توثيق فترة حملها وفترة العزل الصحي من أجل التخفيف عن الجمهور ومشاركتهم جانب جديد من حياتها، وأضافت إنها لم تتأثر بالانتقادات ولكنها اكتشفت ان هناك من يكرهون النجاح في المطلق.
 
 
وأشارت ميريام فارس إلى انها عانت نفسياً في فترة مرضها، وتخطت الأزمة النفسية بعد زيارتها لأخصائية نفسية وبعد تعافيها جسدياً، وقالت إنها لا تريد الحديث عن تفاصيل فترة مرضها، لانها ترفض نقل معاناتها للجمهور أو في أعمالها.
 



ميريام فارس تكشف سبب اخفاء وجه ابنها "جايدن"
وذكرت ميريام فارس في الحلقة عدة أسرار عن زوجها داني ميتري، وقالت إنهما على علاقة صداقة منذ 15 عام، قبل أن تتحول علاقتهما إلى زواج، وكشفت إنهما أصبحا زوجين عندما اكتشفا انهما لا يستطيعان العيش بدون رؤية بعضهما البعض يومياً، وعندما رأت انه أب صالح لابنائها، وقالت إن زوجها لا يحب الشهرة وهو من يطلب عدم الكشف عن صوره وهويته للجمهور، وأنه قال لها في بداية الزواج انه سيتزوجها ولن يتزوج معها الشهرة والجمهور والإعلام.
وكشفت ميريام فارس عن سبب إخفائها وجه ابنها الأكبر "جايدن" على العكس من ابنها الأصغر، وقالت إنها فعلت ذلك بعدما كبر ابنها واتضحت ملامحه وأصبح مختلطاً بالمجتمع، لذلك ارادت الحفاظ على خصوصيته وحمايته من المواقف المحرجة وتعقب البعض له، ولكن ابنها الأصغر ملامحه تتشابه مع جميع الأطفال في سنه، لذلك تنشر صور وجهه للجمهور إلى الآن.
 
ميريام فارس تتحدث عن سر تغير طبقات صوتها
 

وتحدثت ميريام فارس عن سبب تغير صوتها، وظهور "بحة" في صوتها، وقالت إنها فور ظهورها لم تتقبلها، وذهبت إلى عدة أطباء لعلاجها، وسافرت إلى الخارج لدرجة انها زارت طبيب الفنانة العالمية سيلين ديون، واكتشفت في النهاية انها وراثية، وتذكرت ان والدتها وعدد من أقاربها لديهم نفس الأمر، وتصالحت معها في الوقت الحالي خاصة بعدما أعجب بها الجمهور، ونفت أن يكون علاقة بين التغير في صوتها وفترة مرضها.


 
 
المصدر: هي
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website