Advertisement

تعازي ووفيات

تشييع الزميل سمير السعداوي إلى مثواه الأخير

Lebanon 24
10-09-2019 | 11:26
A-
A+
Doc-P-624570-637037368527302685.jpg
Doc-P-624570-637037368527302685.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
شيّع الزميل سمير محمد زهير السعداوي، ظهر اليوم، إلى مثواه الأخير في مدافن الباشورة، بعدما كانت وافته المنية في لندن الأسبوع الماضي، بعد معاناة مع المرض، ونقل جثمانه جوا إلى بيروت فجر فجر اليوم.

وشارك في التشييع عدد من الصحافيين ولا سيما زملاء الراحل في جريدتي "الحياة" التي كان يعمل فيها رئيسا لقسم الاخبار الدولية ثم مديرا للتحرير فيها، و"الشرق الأوسط" التي انتقل الى العمل في مكاتبها في العاصمة البريطانية لندن أخيرا.
Advertisement

صلي على جثمان الفقيد في مسجد البسطة التحتا، ثم نقل النعش إلى مدافن الباشورة، حيث ووري في الثرى، يرافقه زملاؤه في مسيرة وداع أخيرة بمشاركة أهله وأصدقائه.

وتتقبل عائلة الراحل التعازي غدا الاربعاء وبعد غد الخميس، في قاعة فندق "راديسون بلو"- فردان، بين الساعة الثالثة عصرا والسابعة مساء.

وكانت نقابة محرري الصحافة اللبنانية قد نعت الزميل الراحل، في بيان أشارت فيه إلى أنه ابن الصحافي زهير السعداوي، ووصفته بأنه صحافي محترف "عرف بموضوعيته وهدوئه وتواضعه وإخلاصه لعمله ومحبته لزملائه وأصدقائه. تميز بشهامته وكبر نفسه وعلو همته وغيرته على المهنة والعاملين فيها والتزامه الصادق بنقابة المحررين".

كما كان نقيب المحررين جوزف القصيفي قد رثى "الصديق والزميل ورفيق الدرب المهني"، مشيرا إلى أن المرض الخبيث "أنفذ حكمه فيه سريعا ولم يعطه فرصة مقاومته، وهو الفارس الشجاع، والرجل الصلب المؤمن بربه ووطنه ورسالته الصحافية التي جعلها في خدمة الحق والحقيقة، فلم يجن منها ثروة ولا توسلها سبيلا، لوجاهة".
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك