إقتصاد

بنك عوده يطلق برنامج المنافع "Flavors" لدى المطاعم

Lebanon 24
18-06-2019 | 14:51
A-
A+
Doc-P-598555-636964663171124965.jpg
Doc-P-598555-636964663171124965.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
مرّة أخرى، يرفع بنك عوده مستوى خدماته في ما يخصّ المنافع المتعلّقة بالبطاقات، وذلك بالإعلان عن برنامج "Flavors"، وهو برنامج منافع حصري يسمح لحاملي بطاقات فيزا من بنك عوده بالتمتّع بحسومات وامتيازات في العديد من المطاعم المفضّلة لديهم، بمجرّد استعمال بطاقة فيزا للسحب أو الائتمان من بنك عوده.

ويقدّم هذا البرنامج، الذي تمّ تطويره بالاشتراك مع شركة فيزا انترناشونال ومع ونقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان، الكثير من المنافع والحسومات والامتيازات في أكثر من 65 مؤسّسة كلّها أعضاء في النقابة.

وبالمناسبة، صرّحت السيّدة غريس عيد، مديرة الخدمات المصرفيّة بالتجزئة في بنك عوده ش م ل، قائلة: "يركّز بنك عوده على تقديم التجارب الأكثر تكافؤاً إلى عملائه. وبما أنّ الخروج لتناول الطعام يشكّل إحدى التسليات الأكثر شعبيّة في لبنان، فقد تمّ تصميم البرنامج بشكل يعطي حَمَلَة بطاقاتنا أسباباً إضافيّة للتمتّع بأوقات طيّبة، مشجّعاً إيّاهم في الوقت نفسه على اكتشاف ملذات الطبخ اللبناني والدولي التي يشتهر بها لبنان." وأضافت: "يسرّنا أن نشترك مع شركة فيزا Visa ومع النقابة لتطوير هذا البرنامج على نحوٍ يغطّي غالبيّة المطاعم والمقاهي والملاهي في البلد. كما أنّنا واثقين من أنّ هذه الشراكة ستساهم في جعل هذا البرنامج أكثر فعاليّة."

من جانبه، قال السيّد موهانيش أجني، مدير شركة فيزا لمنطقة المشرق العربي وباكستان: "نحن سعداء بشراكتنا مع بنك عوده لإطلاق هذا البرنامج الحصري الذي سيمنح حاملي بطاقات Visa تجربة متميّزة في المطاعم المشاركة حيث سيستفيدون من التخفيضات الخاصّة لدى استخدامهم لبطاقاتهم عند الدفع. ويوفّر برنامج "Flavors" فرصة فريدة لحاملي بطاقات Visa للاستمتاع بأطعمتهم في مطاعمهم ووجهاتهم المفضّلة، وذلك مع الاستفادة من السهولة والأمان المرتبطة ببطاقات فيزا. وتعكس شراكتنا مع بنك عوده جهودنا المشتركة للترويج لثقافة المدفوعات الرقميّة في السوق اللبناني وتوفير المكافآت والمزايا لعملائنا."

أمّا السيّد طوني رامي، رئيس نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان، فعبّر عن سروره إزاء هذه الشراكة قائلاً: "أودّ أن أعبّر، باسم مجلس إدارة وأعضاء النقابة، عن تقديرنا وسرورنا بأن نكون جزءاً من هذه الشراكة الواعدة مع بنك عوده وفيزا. نحن حريصون على أن نشهد تعزيز قطاعات الأغذية والمشروبات، والسياحة، وحسن الضيافة، الذي سيولّده برنامج "Flavors" بواسطة بنك عوده. معاً، ندعم هذه القطاعات ونتطلّع إلى صيف مشرق بفضل هذه الشراكة المثمرة وغيرها.




 

تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website