Advertisement

إقتصاد

لمن يتعامل مع شركة "أجنحة لبنان".. إقرأ هذا الخبر!

Lebanon 24
19-07-2019 | 02:00
A-
A+
Doc-P-608698-636991182401990145.jpg
Doc-P-608698-636991182401990145.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تحت عنوان " شركة "أجنحة لبنان" تتسلّم شهادة IOSA العالمية" كتبت كريستينا جبر في صحيفة "الجمهورية": "تسلّمت شركة أجنحة لبنان "Wings of Lebanon" أمس، شهادة IOSA "IATA Operational Safety Audit" من منظمة الإتّحاد الدولي للنقل الجوِّي "IATA" في فندق هيلتون في سن الفيل.
Advertisement
مثّل نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط السيد محمد علي البكري شركة IATA، وحضر حفل التسليم رئيس المطار فادي الحسن ممثِّلاً وزير الاشغال والنقل يوسف فنيانوس، وممثلون عن الطيران المدني اللبناني، شركة طيران الشرق الأوسط وأعضاء نقابة وكالات السفر في لبنان.
الـIOSA هو نظام تقييم معترف به دولياً، يهدف إلى تقييم أنظمة الإدارة والرقابة التشغيلية لشركات الطيران، ويُعتبر معياراً للمقارنة على أساس عالمي. مع هذه الشهادة العالمية التي تؤكّد توافق شركة Wings of Lebanon للشروط المحلية والعالمية في ما يخص سلامة الطيران والجودة والإدارة، أصبحت "أجنحة لبنان" في مصاف الشركات الكبرى، كما أصبح بإمكانها إقامة تحالفات مع شركات طيران عالمية.
ناجي مجدلاني
تخلّل الحفل كلمة لرئيس مجلس إدارة شركة أجنحة لبنان ناجي مجدلاني، أكّد من خلالها أنّ الشركة عملت جاهدةً منذ عامين حتى اليوم لتحسين إدارتها وهذا هو السبب الرئيسي لنموّها، وقال: "الشركة فخورة اليوم بالحصول على شهادة IOSA العالمية من جهة، وتشعر من جهة أخرى بالتواضع لدخولها الى مجموعة عالمية حصرية في عالم الطيران". وأشار إلى التحديات التي واجهت الشركة، معلناً عن تجديد الأسطول وعن امتلاكها لفريق عمل جديد مدرّب ولديه أعلى الكفاءات، واعتبر أنّ "شهادة الـ IOSA كانت أبرز جزء من خطة العمل والـIATA ساعدتنا كثيراً للوصول الى ما نحن عليه اليوم".
لقراءة المقال كاملاً إضغط هنا.



تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك