Advertisement

إقتصاد

3 خدمات جديدة من "ليبان بوست"

Lebanon 24
11-03-2020 | 06:35
A-
A+
Doc-P-682633-637195307185178676.png
Doc-P-682633-637195307185178676.png photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أثبتت شركة "ليبان بوست" مرّة جديدة أنّها تعمل على تسهيل يوميات سكان لبنان – مواطنين ومقيمين على حدّ سواء. وقد باشرت الشركة مجدّداً بتقديم خدمتَيْ تجديد جوازات السفر اللبنانية، والإقامات الموقّتة للرعايا السوريين، كما أضافت خدمة دفع رسوم بلدية بيروت، وذلك عبر مراكز "ليبان بوست" المنتشرة في أكثر من 100 موقع على مساحة الوطن.
Advertisement
 
- خدمة تجديد جوازات السفر البيومترية اللبنانية
عبر إعادة تقديم هذه الخدمة في مكاتب "ليبان بوست"، بات بإمكان أي لبناني بحوزته جواز سفر بيومتري تقديم معاملة طلب تجديده عند انتهاء الصلاحية، دون أن يضطر للذهاب إلى مراكز المديرية العامة للأمن العام، بل بمجرد زيارة أي مركز من مراكز "ليبان بوست" ضمن أوقات العمل (بعضها حتّى الساعة 10 ليلاً). تقوم "ليبان بوست" بإتمام المعاملة وتسليم جواز السفر الجديد لصاحب العلاقة على العنوان الذي يحدّده.
 
- خدمة تجديد الاقامة الموقّتة للرعايا السوريين
بات بامكان الرعايا السوريين المقيمين في لبنان، تجديد إقاماتهم البيومترية الموقتة لدى أيٍ من مكاتب "ليبان بوست" التي تتولى أمر إنجازها وإعادة تسليمها إلى أصحاب العلاقة على العنوان المحدد من قبلهم. 
 
- خدمة دفع رسوم بلدية بيروت
باشرت "ليبان بوست" بخدمة استيفاء الرسوم لصالح بلدية بيروت، حيث بات من الممكن للمكلّف التوجه إلى أيّ مركز "ليبان بوست" لدفع الرسوم المتوجبة عليه.
 
ومع تلك الخدمات الجديدة تكرّس "ليبان بوست" مرة جديدة إصرارها للعب دور صلة الوصل بين المواطنين والمقيمين من جهة والدوائر الحكومية على اختلافها من جهة أخرى، وتكون في ذلك المثال للتعاون الفعّال والشراكة الناجحة بين القطاعين العام والخاص لما فيه من المصلحة العامة.
 
يشار إلى أن "ليبان بوست" تقدم كل خدماتها من والى المنزل، دون أن يتوجه العميل الى مكاتبها، عبر خدمة الـ"Home Service" المتوفّرة عند الاتصال على 1577.
 
 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك