تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

صحة

سبب إضافي سيدفعك إلى الإكثار من شرب القهوة!

ترجمة "لبنان 24"

|
Lebanon 24
23-02-2016 | 06:31
A-
A+
سبب إضافي سيدفعك إلى الإكثار من شرب القهوة!
سبب إضافي سيدفعك إلى الإكثار من شرب القهوة! photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
كشفت دراسة علمية حديثة أنّ شرب أكثر من فنجاني قهوة خلال اليوم قد يقلل خطر أضرار الكبد الناتجة عن الإفراط في تناول الطعام واحتساء الكحول. فحلل العلماء بيانات 9 دراسات نشرت سابقاً شارك فيها أكثر من 430 ألف شخص وتوصلت إلى أنّ شرب أكثر من فنجاني قهوة في اليوم يقلل خطر تشمع الكبد بنسبة 44%. يُشار إلى أنّ تشمع الكبد يقسي نسيج الكبد ويدمره، ويودي بحياة مليون شخص سنوياً، ويمكن أن يسببه إلتهاب الكبد والإفراط في احتساء الكحول والاضطرابات المناعية ومرض الكبد الدهني الناتج بدوره عن البدانة والسكري. (ترجمة لبنان 24 - Huff Post Lifestyle)
Advertisement
مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك