تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

صحة

فوائد خارقة.. لهذا السبب تناولوا الحليب في وجبة الفطور!

Lebanon 24
26-08-2018 | 05:25
A-
A+
فوائد خارقة.. لهذا السبب تناولوا الحليب في وجبة الفطور!
فوائد خارقة.. لهذا السبب تناولوا الحليب في وجبة الفطور! photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-

أكد علماء من جامعة "غويلف" في مقاطعة أونتاريو الكندية مجموعة من الفوائد التي لا تخطر على بال جراء تناول الحليب في وجبة الفطور.

وأجرى الباحثون الكنديون دراسة شارك فيها 32 متطوعا، طلب منهم تناول طبق من الحبوب و250 ميلليلترا من الحليب في وجبة الإفطار.
وقسم المشاركون إلى ثلاث مجموعات، الأولى تناولت حليبا دسما غنيا بالبروتينات والثانية تناولت حليبا متوسط الدسم والثالثة تناولت حليبا مخلوط بالماء (قليل الدسم).
Advertisement
 
وقاس العلماء طوال النهار نسبة الغلوكوز في الدم لمشاركي المجموعات الثلاث عدة مرات. فاتضح أن تناول الحليب الغني بالبروتين يقلل من مستوى السكر في الدم، ويحفز إنتاج هرمون يبطئ عملية الهضم، ما يجعل شعور الشبع لدى الإنسان يستمر لفترة أكبر في النهار.
المصدر: إزفيستيا
مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك