تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

صحة

هذا المشروب سيقيك من مرض السكري مدى الحياة..

Lebanon 24
16-11-2018 | 11:00
A-
A+
هذا المشروب سيقيك من مرض السكري مدى الحياة..
هذا المشروب سيقيك من مرض السكري مدى الحياة.. photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-

كشفت دراسة طبية حديثة نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية أن "شرب ما بين 3 و 4 فناجين من القهوة يومياً، يخفض احتمال الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني، بما يصل إلى 25%".

وفي السياق، أشار الدكتور ماتياس كارلستروم، الأستاذ المشارك في قسم علم وظائف الأعضاء والأدوية في معهد كارولينسكا في السويد، إلى أن "العلاقة العكسية بين استهلاك القهوة والنمط الثاني من داء السكري ظهرت لدى الرجال والنساء".

Advertisement

وتطرق كارلستروم إلى أحدث الأبحاث العلمية عن علاقة استهلاك القهوة بمرض السكري من النوع الثاني، وشمل ذلك التحليل نتائج 30 دراسة سابقة، شملت أكثر من 1.1 مليون مشارك.

المصدر: أخبار الآن
مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك