تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

صحة

الإكثار من الفيتامينات يُعرض لأمراض القلب والسرطان

Lebanon 24
23-04-2015 | 03:13
A-
A+
الإكثار من الفيتامينات يُعرض لأمراض القلب والسرطان
الإكثار من الفيتامينات يُعرض لأمراض القلب والسرطان photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
يلجأ الكثيرون إلى الفيتامينات اعتقاداً منهم انها تحسن صحتهم وتحميهم من الأمراض، لكن دراسة جديدة أظهرت ان الإكثار من هذه الحبوب والمكملات الغذائية يتسبب في الواقع بزيادة خطر الإصابة بامراض القلب والسرطان. وأفادت صحيفة "دايلي مايل" ان باحثين في مركز السرطان بجامعة كولورادو أجروا دراسة اكتشفوا من خلالها ان الإكثار من تناول حبوب الفيتامين ليس مفيداً كما يعتقد الغالبية، بل هو الواقع ذا فعول عكس وضار إذ انه يرفع خطر المعاناة من أمراض القلب والسرطان. وقال الدكتور تيم بايرز وجدنا ان المكملات ليست مفيدة لصحةى الناس، والواقع ان عدداً أكبر من الناس أصيبوا بالسرطان خلال تناولها". وأضاف بايرز "خلصنا في نهاية الدراسة إلى أن تناول كميات زائدة من الفيتامينات والمعادن يؤذي أكثر مما يفيد". (ترجمة "لبنان 24" - dailymail)
Advertisement
مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك