تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

صحة

4 فناجين من القهوة يومياً قد تؤذي المثانة

Lebanon 24
04-10-2015 | 07:21
A-
A+
4 فناجين من القهوة يومياً قد تؤذي المثانة
4 فناجين من القهوة يومياً قد تؤذي المثانة photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
أثبت دراسة جديدة أن شر بـ 4 فناجين من القهوة يومياً يؤدي إلى الإصابة بأمراض المثانة وخاصة للنساء اللواتي يتناولن الكثير منها قد يواجهن مشاكل متزامنة متعلقة بالمثانة. وقد يتسبب التعاطي اليومي للقهوة في إصابة النساء بأمراض المثانة، توصل إلى هذا الاستنتاج خبراء في جامعة هارفارد الأميركية الذين درسوا تأثير الكافيين على صحة الإنسان. وبعد إجراء دراسات طويلة اتضح أن 4 فناجين من القهوة تتناولها النساء كل يوم على مدى 4 أعوام على أقل تقدير قد يؤدي إلى إصابتهن بمرض سلس البول، وذلك بسبب المستوى المرتفع للكافيين في جسامهن. وقام العلماء في النتائج التالية: تعاطي 450 ميليغرام من الكافيين يوميا وهو ما يعادل شرب 4 فناجين من القهوة، يؤدي إلى مثل هذه الآثار السلبية، أما بخصوص النساء اللواتي يتناولن أقل من 300 ميليغرام من الكافيين فإنهن لا يواجهن هذه الآثار السلبية. (رامبلر)
Advertisement
مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك