Advertisement

رياضة

كلوب يتحدث عن صفقات الدوري السعودي وسر فشل تعاقدات ليفربول

Lebanon 24
19-08-2023 | 11:00
A-
A+
Doc-P-1098969-638280473546284434.PNG
Doc-P-1098969-638280473546284434.PNG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
قال مدرب ليفربول يورغن كلوب إن ناديه وجد صعوبة في مجاراة سوق الانتقالات، وطالب بمزيد من الضوابط بعد أن فقد بعض الصفقات المستهدفة وانتقال بعض اللاعبين إلى الدوري السعودي لكرة القدم.

وخسر ليفربول صراعه مع تشلسي الذي أكمل أضخم صفقة في بريطانيا بضم موزيس كايسيدو ثم أضاف روميو لافيا إلى تشكيلته بعد أن كان كلوب يريد ثنائي الوسط.
Advertisement

كما خرج من تشكيلة كلوب لاعبا خط الوسط فابينيو وجوردان هندرسون عقب انتقالهما للدوري السعودي قبل بداية الموسم.

وأبلغ المدرب الألماني الصحفيين الجمعة "لست متأكدا من إمكانية فعل أي شيء إزاء تعقد مسألة جذب اللاعبين، كل شيء أصبح أكثر صعوبة، هناك الكثير من الأمور المختلفة الآن مقارنة بعام سابق".

وقبل أسبوعين، قال كلوب إنه لا أحد تخيل انتقال نيمار للسعودية، حيث انضم إلى الهلال، مشيرا إلى كيفية سعي الدوري السعودي للنمو والمنافسة مع مسابقات القمة في أوروبا.

وواصل "ليس من الثوابت أن يشاهد الجميع الدوري الإنجليزي أو الإسباني أو الألماني، من الجيد محاولات تطوير الدوري السعودي، ليس لدينا الحق في القول إن هذا ليس مسموحا؛ الصين حاولت والولايات المتحدة تحاول، هذا جيد بالتأكيد، لكن المال اللانهائي يسبب مشاكل، سيكون من الرائع أن يجد أحد حلا، قليل من التنظيم".

وختم كلوب "أصبح من الصعب إقناع لاعبين بالانضمام إلى ليفربول، إذا تحدثت مع مليون لاعب سيأتي الجميع على الفور، لكن يجب التأكد من الأسماء المختارة". (الجزيرة)    يورغن كلوب، ن
المصدر: الجزيرة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك