تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

عربي-دولي

برلماني إيراني: لسنا على عداوة مع أميركا

Lebanon 24
28-01-2025 | 16:56
A-
A+
برلماني إيراني: لسنا على عداوة مع أميركا
برلماني إيراني: لسنا على عداوة مع أميركا photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
قال نائب رئيس البرلمان الإيراني والقيادي في التيار الأصولي المتشدد، حميد رضا حاجي بابائي، مساء الثلاثاء، إن بلاده ليست لديها عداوة أو حرب مع الولايات المتحدة، مشيراً إلى أن "إيران مستعدة للتفاوض مع الجميع، لا سيما الولايات المتحدة".
Advertisement

وقال بابائي في مقابلة مع التلفزيون الإيراني: "ليس لدينا عداوة أو حرب مع أميركا، ومستعدون للتفاوض مع الجميع، ولاسيما الولايات المتحدة"، لكنه استدرك أن هذا لا يشمل إسرائيل.

وأضاف: "نحن أهل للتفاوض، لكن يجب أن تكون المفاوضات متكافئة وعادلة، وليست لدينا عداوة مع الولايات المتحدة، ونحن نؤيد المفاوضات". (ارم نيوز)
مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك