لبنان

بعد المعلومات عن إصابات بكورونا بين الموظفين.. بلدية شويفات ترد!

Lebanon 24
23-04-2020 | 13:58
A-
A+
Doc-P-696601-637232477233051709.jpg
Doc-P-696601-637232477233051709.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أوضحت بلدية الشويفات في بيان أنه "بعد بث اشاعات عدة تطاول رئيس المكتب الإعلامي لبلدية مدينة الشويفات طارق ابو فخر عن إصابته بفيروس كورونا، يهم المكتب الإعلامي نفي ما يتم تداوله، وأن ابو فخر وجميع الموظفين والعاملين في البلدية بصحة جيدة عكس ما يتم تناقله وتداوله".

وأشار البيان الى أن "المركز الطبي في الجامعة اللبنانية - الأميركية LAU مستشفى رزق، أجرى 41 فحص PCR لأشخاص تم اختيارهم وهم الأكثر احتكاكا في المجتمع الشويفاتي ومن بينهم موظفو البلدية، والنتائج أتت جميعها سلبية".

وأكد البيان "عدم تسجيل أي إصابة حتى الساعة ضمن نطاق البلدية باستثناء الحالة التي نقلت الى مستشفى الحريري سابقا حيث تم شفاؤها".

وأشار رئيس المكتب الإعلامي في البلدية الى أن "هناك فئة من الناس تحتم عليهم طبيعة عملهم أو اندفاعهم لمساعدة الغير، التنقل والاحتكاك بالمشتبه إصابتهم بالفيروس، وهم مثال للشجاعة والتفاني ونرفع لهم القبعة"، مضيفا أن "نظرة البعض لحال كورونا بأنها حال جرمية أمر منكر وغير إنساني".

وشدد المكتب الإعلامي على "عدم الأخذ بالإشاعات والأضاليل والتقيد بما يصدر عن السلطات والجهات المختصة"، متمنيا "عدم تداول الأخبار دون التأكد من صحتها نظرا للوضع الدقيق الذي تمر به البلاد عموما والشويفات خصوصا والتواصل مع المكتب الإعلامي في البلدية لمتابعة آخر المستجدات والتأكد من أي معلومات تصدر من هنا وهناك".

وختم: "نسأل الله السلم والعافية وأن يحفظ مدينتنا ولبناننا وأن يديم علينا نعمة الصحة والإستقرار،إنه سميع مجيب".
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website