Advertisement

فنون ومشاهير

فنانة عربية إلى العالمية

Lebanon 24
08-05-2022 | 14:00
A-
A+
Doc-P-950021-637876097908337977.jpg
Doc-P-950021-637876097908337977.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
بعد نجاح كبير شهدته صبا مبارك ضمن المنافسة الرمضانية في أكثر من عمل درامي رمضاني، بداية من "بالعربي suits" ومسلسل "توبة"، تخطو صبا مبارك نحو خطوة فنية جديدة تقودها للعالمية نكشف عنها من خلال نواعم.
Advertisement

حلقة أخيرة
ورشحت صبا مبارك للمشاركة ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل الأجنبي Moonknight  وهو ينتمي إلى الدراما الفانتازيا.
وقد أبدت صبا موافقتها على الفور، حيث ستشارك بالأداء الصوتي لإحدى الشخصيات الرئيسة ضمن أحداث المسلسل وهي الشخصية التي قدمتها (صوفيا الأسير) في العمل.

جدير بالذكر أن المسلسل من إخراج محمد دياب ويعرض عبر شاشة منصة ديزني لاند الذي حقق من خلالها أعلى نسبة مشاهدة فور عرض حلقاته الأولى.

ويجسّد بطولة مسلسل Moon Knight كل من أوسكار إسحق، إيثان هوك، جاسبارد أولييل، مي كالماوي.

سلسلة مارفل
يدور المسلسل الجديد حول أحد جنود مشاة البحرية الأميركية السابق، الذي يعاني من اضطراب الهوية الانفصالية، ومن يمنح قوى خارقة من إله القمر المصري، لكنه سرعان ما اكتشف أن هذه القوى المكتشفة حديثاً يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة.

كذلك يأتي العمل بلمسات مصرية، حيث يشارك المونتير المصري أحمد حافظ في الحلقتين الثالثة والرابعة، واحدة من إخراج دياب والأخرى من إخراج الثنائي جاستن بنسون وآرون مورهيد.
مسلسل Moon Knight ينتمي للمرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي، التي تضم أفلاماً مثل Eternals وShang-Chi and the Legend of the Ten Rings ومسلسل Ms. Marvel.

 
المصدر: نواعم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك