Advertisement

لبنان

وزير الصحة زار مستشفيي حاصبيا ومرجعيون: للعمل يداً بيد في سبيل خدمة المواطن

Lebanon 24
03-07-2022 | 12:12
A-
A+
Doc-P-968084-637924729001908164.png
Doc-P-968084-637924729001908164.png photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تابع وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الابيض جولته في البقاع الغربي وراشيا، حيث زار مستشفى حاصبيا الحكومي، وكان في استقباله رئيسة المستشفى الدكتورة سماح البيطار والطاقم الطبي، المهندس عماد عامر ممثلا النائب فراس حمدان، الدكتور امين شميس ممثلا النائب السابق انور الخليل، رؤساء اتحاد بلديات الحاصباني والعرقوب سامي الصفدي، محمد صعب ورئيس بلدية حاصبيا لبيب الحمرا، رؤساء بلديات ومخاتير، طبيبة القضاء ندى حمد ورجل الاعمال رمزي غبريل.
Advertisement
 
وكانت كلمة لوزير الصحة أشاد فيها بـ"عطاء العاملين بالمستشفى وعلى رأسهم الدكتورة بيطار وخصوصا في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد"، داعيا اياهم إلى "التكاتف في ما بينهم للنهوض بالمستشفى".
 
وقال: "نحن كوزارة نقف إلى جانبكم بالرغم من الإمكانات الضعيفة والمحدودة، والمرحلة حساسة ولكن يجب أن نعمل يدا بيد لتأمين افضل الخدمات للمواطن".
 
كذلك، زار الأبيض مستشفى مرجعيون الحكومي يرافقه مدير مكتبه عمر الكوش ومسؤول ملف المستشفيات الحكومية هشام فواز، حيث كان في استقبالهم مدير المستشفى الدكتور مؤنس كلاكش واعضاء مجلس الادارة، عدد من الاطباء والطاقم الطبي والاداري، ونائب رئيس بلدية جديدة مرجعيون سري غلمية.
 
وبعد جولة في اقسام المستشفى، ألقى ألابيض كلمة مقتضبة أكد فيها "اهمية الخدمات التي تقدمها المستشفيات الحكومية للمرضى في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة".
 
وتحدث عن الصعوبات التي تواجهها وزارة الصحة في تجهيز بعض المستشفيات من المعدات اللازمة، واطلع ايضا مع الدكتور كلاكش على حاجيات المستشفى، علماً ان المستشفى بحاجة لآلة تصوير (سكانر)، وقد وعد الأبيض بإصلاحها بأقرب وقت.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك