Advertisement

لبنان

جمعية "REBIRTH BEIRUT" أضاءت شارع بليس بالتعاون مع الجامعة الأميركية

Lebanon 24
04-11-2022 | 13:36
A-
A+
Doc-P-1007565-638031911970791089.jpg
Doc-P-1007565-638031911970791089.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أضاءت جمعية Rebirth Beirut، بالتعاون مع الجامعة الأميركية في بيروت، شارع بليس الرئيسي، في إطار مبادرتها "ضوي شارعك"، التي أطلقتها مع شركة Medco.
 
وحضر محافظ بيروت القاضي مروان عبود، رئيس الجمعية كابي فرنيني، نائب رئيس الجامعة الدكتور عماد بعلبكي، وفاعليات بيروتية وروحية وممثلو للجامعة، إضافة إلى أعضاء مجلس بلدية بيروت وممثلي للمجتمع المحلي وأهالي المنطقة.
Advertisement
 
ولفتت الجمعية في بيان، إلى أن "اختيارها هذا الشارع يعود إلى دوره الحيوي، الذي يمنح الحياة إلى هذا الجزء الخاص من العاصمة ليل نهار"، وقالت: "هذا شارع تاريخي وعريق يختصر ذكريات أجيال عبرت فيه وأخرى ما زالت ترسم طريقها".
 
وأشارت إلى أن "هذا الشارع  عزيز جدا على قلوب طلاب الجامعة الأميركية والبيروتيين والمغتربين والمقيمين، فهو شارع سياحي وسكني، ويشكل في الوقت عينه ملتقى للثقافة والترفيه والعلم".
 
وأعلنت أن "تعاونها مع الجامعة الأميركية سيتوسع ليطال إنارة جزء من الكورنيش البحري، كمرحلة أولى، في الأسبوع المقبل".
 
وشكرت لـ"رئيس الجامعة فضلو خوري الموجود خارج البلاد ونائبه الدكتور عماد بعلبكي والمسؤولين فيها وفريق عملها جهودهم"، معتبراً أن "هذا الشارع لولا تعاونهم لما أبصر النور".
 

عبود


وتحدث محافظ بيروت عن "دور الجامعة الأميركية المهم في تنشئة الأجيال".

وأثنى على "دور الجمعية في إعادة النور إلى بيروت، لا سيما إلى هذا الشارع، بعد أن أضاءت 4 جادات وعدداً من الشوارع الرئيسية والإشارات المرورية".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك