تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

لبنان

اعتصام لموظفي "اوجيرو" امام سنترال صيدا

Lebanon 24
17-01-2023 | 03:42
A-
A+
اعتصام لموظفي اوجيرو امام سنترال صيدا
اعتصام لموظفي اوجيرو امام سنترال صيدا photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
نفذ موظفو وعمال هيئة "اوجيرو" بدعوة من المجلس التنفيذي لنقابة "اوجيرو"، وقفة تضامنية مع زملائهم في وزارة الاتصالات من اجل انصافهم وصرف رواتبهم المستحقة منذ ثلاثة اشهر، وذلك امام سنترال صيدا بالتزامن مع وقفات مماثلة في باقي المناطق.
Advertisement

وتحدث في الوقفة التضامنية، رئيس منطقة الجنوب الهاتفية بالانابة في وزارة الاتصالات محمود الغربي، الذي طالب المعنيين بـ"الاسراع في الافراج عن مستحقات زملائه في وزارة الاتصالات من رواتب وبدل نقل ومساعدات اجتماعية والمستحقة من نحو ثلاثة اشهر بسبب تحويل الرواتب لوزارة المالية". 


من جهته، أكد نائب رئيس نقابة اوجيرو مازن حشيشو "دعم موظفي اوجيرو لمطالب زملائهم في وزارة الاتصالات"، مطالبا بـ"الاسراع في الافراج عنها لان الموظف يكفيه ما يمر به من ازمات معيشية واقتصادية صعبة وراتبه لم يعد يكفيه فكيف الحال بعدم تقاضيه لمستحقاته". (الوكالة الوطنية)
مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement
Lebanon24
05:29 | 2026-06-27 Lebanon 24 Lebanon 24

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك