Advertisement

لبنان

حملة تضامن مع زياد حواط

Lebanon 24
23-03-2023 | 03:00
A-
A+
Doc-P-1050012-638151671724839718.jpg
Doc-P-1050012-638151671724839718.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

بعد أن أعلن النائب زياد الحواط انه سيمثل اليوم صباحاً أمام القاضي نقولا منصور في قصر العدل في بعبدا في قضية الشكوى المقدمة من القاضية غادة عون، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة كبيرة داعمة لحواط، تحت عنوان “القاضية على القضاء”.

وفي هذا السياق، غرد النائب غياث يزبك عبر حسابه على "تويتر" قائلا: "٢٣ آذار ١٩٩٤ حل الاحتلال السوري وازلامه حزب القوات اللبنانية وظنوا انهم انتهوا من كابوسِها، فَجَاءتهم الصفعة من الأرواح القواتية المتمردة. للعِبرةِ نقول لِمن يسعى الى تكرار الجهالة الآن، اعلَم بأن القوات ليست عِلْماً وخبراً يمزقه عميل، القوات روح لبنان .. والاحتلال"بِروح".

بدوره، غرد النائب راجي السعد عبر حسابه على "تويتر" قائلا: "تجاوزات غادة عون باتت تهدد أسس وجود القضاء اللبناني في ظل انتهاكها الدستور وكل القوانين. كل الدعم للنائب الزميل زياد حواط في وجه القاضية عالقضاء".

وقال النائب الياس حنكش عبر حسابه على "تويتر": "اليوم يمثل النائب الصديق زياد حواط أمام القضاء محصّناً بمحبة الناس وآدميته والباقي تفاصيل! معك زياد حواط، مش من هلق من زمان".

أما النائب بيار بو عاصي فقال عبر حسابه على "تويتر": "كل الدعم وكل الثقة بالزميل الصديق زياد حواط الادعاء على نائب الأمة لأنه أبدى رأيه في مسألة هي في صلب مهامه هو تهديد واضح لباقي النواب. حبّذا لو يقف بعض القضاة في وجه التعمية على الحقيقة في انفجار مرفأ بيروت بدل التلهي في الاستعراضات".

وتضامن ايضاً النائب فادي كرم  عبر حسابه على "تويتر" فقال: "مع الجمهورية القوية وأمثال زياد حواط سيعود القضاء اللبناني باسم اللبنانيين وليس على اللبنانيين".

من جهته، اتصل عضو "اللقاء الديمقراطي" النائب بلال عبدالله بالنائب زياد الحواط متضامنا معه، معلنا "شجبه واستنكاره للتعسف القضائي الذي يمارس أحيانا، من قبل الناس المؤتمنين على اصدار احكامهم باسم الشعب اللبناني".

Advertisement
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك