Advertisement

لبنان

عائلة آل كرم تحتفل بعيد الام بحفل ضخم

Lebanon 24
27-03-2023 | 09:55
A-
A+
Doc-P-1051371-638155330056073929.PNG
Doc-P-1051371-638155330056073929.PNG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
احتفلت عائلة آل كرم في لبنان وبلاد الإنتشار بعيد الأم خلال لقاء ضخم أقيم في مطعم قمر في انطلياس بحضور العديد من ابناء العائلة ورئيس الجامعة المهندس مارون كرم وأعضاء المجلس التنفيذي.
وكانت كلمة لرئيس الجامعة قال فيها: "نجتمع اليوم في هذه المناسبة الخاصة لنحتفل سوياً بعيد الأم، بإسمي وبإسم المجلس التنفيذي لجامعة آل كرم نرحب بجميع ابناء العائلة وخصوصاً الأمهات، ونستذكر معاً الأمهات اللواتي سبقونا الى دنيا الخلود ولولاهـُنٌ لما كنا موجودين هنا في هذا اليوم".
Advertisement
وتابع: "اما بالنسبة لجامعة ال كرم في لبنان وبلاد الإنتشار فإننا على العهد سائرون بالرغم من الظروف الصعبة التي مررنا بها ومرٌ بها الوطن في السنوات الأربع الأخيرة بدءً من الثورة الى جائحة كورونا وصولًا الى الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية والسياسية السيئة التي نشهدها ونعيشها حاليا ً، ولكن بالرغم من كل ذلك واصلنا وسنواصل العمل من أجل تحقيق أهداف الجامعة التي وضعناها سويا ً والجميع يعرفها، ولذلك لم نتوانى يوماً عن التحرك والتواصل مع أبناء العائلة في لبنان.
وقد قمنا بزيارات ولقاءات عدة لمختلف المناطق اللبنانية التي تضم أبناء العائلة وسنتابع هذه اللقاءات في الفترة اللاحقة من أجل تعزيز التواصل والترابط بين آل كرم أينما وجدوا أكان في لبنان او في الإنتشار".
 
واضاف: "في الإتحاد قوة، والقوة في وحدة الرأي ورص الصفوف هي بمثابة الأساس في بناء الأوطان، وعندما تكون العائلات متماسكة كرزمة الحطب فهي لا تنكسر ابداً،
هدا هو حال عائلتنا التي بدأت بالنضال مع يوسف بك كرم". 

كما تخلل الحفل برنامج فني بالمناسبة أحيته المغنية الأوبرالية نادين ناصيف كرم وعازف الناي جوزيف كرم والمغني الصاعد سمير كرم بقيادة المايسترو جوني كرم. 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك