Advertisement

لبنان

آخر تطورات الجنوب: سلسلة غارات عنيفة تطال هذه البلدات (فيديو)

Lebanon 24
08-05-2024 | 04:13
A-
A+
Doc-P-1196781-638507501794174277.jpg
Doc-P-1196781-638507501794174277.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
نفذ الطيران الحربي الاسرائيلي، اليوم الاربعاء، عدوانا جويا استهدف فيه أطراف بلدات عيتا الشعب، والمنطقة الحرجية الواقعة بين عيتا الشعب وراميا، ومروحين - جبل بلاط وحولا بسلسة غارات، بحسب ما أفادت مندوبة "لبنان24".
 
وأدت الغارات المعادية الى اشتعال النار في الاحراج المتاخمة للخط الازرق قرب بلدتي رامية وعيتا الشعب، وفق ما أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام".
 
 
الى ذلك، قصف العدو الاسرائيلي بمدفعيته أطراف بلدة  كفر شوبا وحلتا وكفرحمام والناقورة.
 
 
Advertisement
 
 
وكان الطيران التجسسي الإسرائيلي جدد صباح اليوم طلعاته الاستكشافية على علو متوسط فوق منطقة حاصبيا ومزارع شبعا وصولا حتى مرتفعات جبل الشيخ المطلة على منطقة راشيا الوادي وسهل البقاع الشرقي والغربي واقليم التفاح.
 
وقام العدو الاسرائيلي  بعملية تمشيط بالرصاص على المزارعين في منطقة الوزاني والصليّب.
وكان الجيش الإسرائيلي قد أغار قبل منتصف الليل، على أطراف بلدة عيتا الشعب في القطاع الأوسط، ما ادى الى اضرار جسيمة في الممتلكات والبنى التحتية والمنازل المحيطة، بحسب ما أفادت "الوطنية للاعلام".

وفجرا، تعرضت أطراف بلدتي رميش ورامية لنيران الاسلحة الرشاشة الثقيلة من مواقع العدو المتاخمة للخط الازرق والتي استهدفت خزانات المياه على أسطح المنازل والطرق بين القرى الحدودية.
وكان العدو الاسرائيلي أطلق طيلة الليل الفائت وحتى صباح اليوم القنابل الضوئية فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط وصولا الى بلدات مجدل زون وطيرحرفا.

وحلق الطيران الاستطلاعي المعادي حتى ساعات الصباح الاولى فوق قرى قضاءي صور وبنت جبيل.

تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك