أنشئ حسابك الآن للتعرّف على خيارات الاشتراك والوصول إلى جميع المقالات المميزة والحصرية، واستمتع بتجربة قراءة من دون إعلانات.
كتب النائب بلال عبدالله على منصة "إكس": "تحية الى ممرضات وممرضي لبنان في عيدهم العالمي. ننحني امام تضحياتكم وتفانيكم في خدمة الانسانية مع كل الاجحاف بحقكم. تحية الى الشهداء منكم الذين سقطوا من جراء العدوان الاسرائيلي المستمر. باسم لجنة الصحة النيابية، نعدكم اننا لن نوفر جهدا من اجل انصافكم".