تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

لبنان

مسؤول أميركيّ: القيادة المركزية بدأت آلية مراقبة في لبنان

Lebanon 24
22-06-2026 | 16:01
A-
A+
مسؤول أميركيّ: القيادة المركزية بدأت آلية مراقبة في لبنان
مسؤول أميركيّ: القيادة المركزية بدأت آلية مراقبة في لبنان photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
أعلن مسؤول أميركيّ، أنّ "القيادة المركزية بدأت آلية مراقبة في لبنان، لمنح مسؤولينا معلومات دقيقة بشأن القتال هناك".
Advertisement
 
 
وأضاف المسؤول لـ"الجزيرة"، أنّ "وزير الخارجيّة الأميركيّة ماركو روبيو تحدث الجمعة مع رئيس الجمهوريّة جوزاف عون ورئيس الحكومة الإسرائيليّة بنيامين نتنياهو، لتعزيز وقف إطلاق النار ودفع مسار المحادثات".
 
 
مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك