تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

لبنان

"أمل" تلتقي السفير الفرنسي: رسالة ديبلوماسية حول أزمات العدوان

Lebanon 24
23-06-2026 | 11:35
A-
A+
أمل تلتقي السفير الفرنسي: رسالة ديبلوماسية حول أزمات العدوان
أمل تلتقي السفير الفرنسي: رسالة ديبلوماسية حول أزمات العدوان photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
زار مسؤول العلاقات الخارجية والمغتربين في حركة "أمل"، علي حايك، السفير الفرنسي لدى لبنان هيرفيه ماغرو، بحضور مسؤول قارة أوروبا مصطفى يونس ورئيس قسم البروتوكول أسامة خيامي ومستشاري السفارة، حيث استعرض الجانبان الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة.
Advertisement

وأكد السفير ماغرو خلال اللقاء دعم بلاده المستمر للبنان، مشيراً إلى الأهمية الكبيرة التي يوليها الرئيس إيمانويل ماكرون للملف اللبناني، ومشدداً على الدور الوطني المحوري والأساسي لرئيس مجلس النواب نبيه بري في إنقاذ البلاد.

من جهته، شكر حايك فرنسا على وقوفها الدائم إلى جانب لبنان، مثمناً دورها في إنهاء الحرب وإعادة الإعمار. وفي ختام اللقاء، سلّم الوفد السفير الفرنسي رسالة تستعرض الأوضاع الإنسانية والمادية الصعبة جراء العدوان المستمر منذ عام 2024، مع الدعوة المؤكدة لدعم لبنان لاستعادة أمنه واستقراره.
مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك