تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

لبنان

نتنياهو: لا يزال هناك ما يجب علينا فعله في لبنان

Lebanon 24
24-06-2026 | 10:26
A-
A+
نتنياهو: لا يزال هناك ما يجب علينا فعله في لبنان
نتنياهو: لا يزال هناك ما يجب علينا فعله في لبنان photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
قال رئيس الحكومة الإسرائيليّة بنيامين نتنياهو، "نُقيم حزاماً أمنيّاً عازلاً في جنوب لبنان لمنع "حزب الله" من شنّ هجمات علينا".
Advertisement
 
 
وأضاف نتنياهو: "لا يزال هناك ما يجب علينا فعله في لبنان".
 
 
وتابع: "قمنا بالعديد من العمليات في إيران، ونسعى للحيلولة دون امتلاكها سلاحاً نوويّاً".
 
 
وأشار نتنياهو إلى أنّ "حصول إيران على سلاح نوويّ تهديد وجودي لنا، وسنمنع ذلك".
 

 
 
مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك