تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

لبنان

اتصل بجنبلاط شاكراً له موقفه من "اتفاق الإطار".. بري: "قرأته ورأيت فيه الفتنة"

Lebanon 24
27-06-2026 | 16:14
A-
A+
اتصل بجنبلاط شاكراً له موقفه من اتفاق الإطار.. بري: قرأته ورأيت فيه الفتنة
اتصل بجنبلاط شاكراً له موقفه من اتفاق الإطار.. بري: قرأته ورأيت فيه الفتنة photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
نقلت صحيفة "الشرق الأوسط" عن رئيس مجلس النواب نبيه بري تحذيره من "الفتنة" التي يتضمنها "اتفاق الإطار" الذي تم توقيعه بين لبنان وإسرائيل في واشنطن برعاية أميركية، الجمعة.
Advertisement
وسألت الصحيفة بري عما إذا كان قد اطلع على مضمون الاتفاق، فأجاب: "قرأته... ورأيت فيه الفتنة".
وفي وقت سابق اليوم، أصدر بري بياناً مقتضباً استهله بالقول: "يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة»، ثم أضاف قولاً منسوباً للإمام علي بن أبي طالب يستعمل كمثل في التعامل مع الفتن، يقول فيه :"كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب".
إلى ذلك، أجرى بري اتصالاً بالرئيس السابق لـ"الحزب التقدمي الإشتراكي"، شكره فيه على موقفه الذي عبّر عنه في تغريدة على موقع "أكس" وتساءل فيها عن التغييب الكامل "لاتفاقية الهدنة"، عن بنود الاتفاق الذي تم توقيعه في واشنطن.


ورد الرئيس جنبلاط على الرئيس بري شاكراً له اتصاله، قائلاً: "هذا أقل الواجب دولة الرئيس".
مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك